اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون!

اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون

تعرفي الى اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون لكي تختاري من بينها اجمل الالعاب لطفلك والتي تساهم في تطور مهاراته الذهنية والتعليمية.

ونظرا الى اهمية اللعب ودوره في نمو الطفل ولان اللعب يعتبر من افضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تعليم الطفل امورا عدة مثل الارقام والحروف والنطق وغيرها من الأمور، سنعرفك في ما يلي على اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون.

اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون

تقوم لعبة الرياضيات هذه بتعليم الطفل أساسيات الحسابات واهم المهارات الحسابية، فهي تحتوي على 19 قرداً وعلى 10 أرقام مع 30 بطاقة، وكل رقم يوازن قرد واحد. تُعتبر هذه اللعبة آمنة جداً وتساعد الأطفال بتعلم الأرقام في عمر صغير كما يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة بهذه اللعبة.

اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون

هذه اللعبة هي عبارة عن علبة خشبية تعليمية تساعد الأطفال بمطابقة الأشكال المتنوعة وحفظ كل شكل، وهي تمكن الطفل من تطوير ذكائه وقدراته البدنية والذهنية، يمكنك شرائها من الرابط الآتي من أمازون.

اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون

تُسهل هذه اللعبة عملية الحسابات والطرح والجمع والتنقيص لدى الأطفال، فهي تحتوي على الأعواد الخشبية التي يمكن للطفل الإستعانة بها للقيام بالعمليات الحسابية بشكل أسهل، كما تساعد هذه اللعبة بتعلم الألوان وحفظها جيداً. تُستخدم هذه اللعبة في المدارس للأطفال فوق عمر 3 سنوات لتزيد من مهاراتهم وقدرتهم على الإستيعاب.

اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون

خيال الأطفال كبير وواسع جداً، ومن خلال هذه اللعبة، يستطيع الأطفال الاستعانة بخيالهم لبناء الأشكال التي يريديونها ويحبونها، فهذه اللعبة التي تحتوي على الأعواد البلاستيكية الملونة والمتشكلة تُمكن الأطفال من الاستمتاع وتُعزز قدرتهم الذهنية والبدنية.

اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون

تحتوي هذه اللعبة على 100 قطعة بالألوان المختلفة تخوّل الطفل لبناء أشكال متنوعة تزيد من ابداعه وخياله، كما وينصح جميع الأساتذة والمعلمين بشراء هذه اللعبة للأطفال ومشاركتهم بها لقضاء أجمل الأوقات العائلية ولتشجيع الطفل على تنمية قدراته وتعزيزها.

اجمل العاب اطفال تعليمية من امازون

يمكن للأطفال فوق العمر 3 سنوات اللعب بهذه اللعبة الخشبية التي تساعد على تعمل التوازن وتُنمي مهارات الطفل الابداعية والذهنية، يمكنك شرائها من أمازون في الرابط الموجود في الأسفل.

من الضروري ان تساعدي طفلك في تنمية قدراته الابداعية والذهنية في العمر فوق 3 سنوات، وللأعمار الصغيرة يمكنك شراء ألعاب أطفال جديد من أمازون.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!