ابر للحمل بتوأم ذكور وطرق اخرى

ابر للحمل بتوأم ذكور وطرق اخرى

المواضيع

  1. من اجل انجاب الذكور

  2. من اجل انجاب توام ذكور

  3. ابر تنشيط المبايض للحمل بتوام

ابر للحمل بتوأم ذكور وطرق اخرى سننصحك بها في هذا المقال لتحقيق حلمك بالعائلة المثالية تعرفي معنا الى العادات التي ستزيد من فرصك في انجاب توام ذكور! قد تكون لديك أسباب كثيرة للرغبة بالحمل بتوام ذكور. الحمل بتوام أولا يوفر مشقة الحمل لعدة مرات كما انه يبني عائلة كبيرة بوقت اسرع تكونين فيه ما زلت في اوج شبابك وهو يوفر على الجسم مشقة التمدد مرتين ما يشوه البشرة والانسجة والخضوع لنظام غذائي للحامل بعد كل حمل او ربما اردت ان تنجبي تواما من باب التغيير لاختبار تجربة حمل مزدوجة ولانك فرد من توام او تجدينه التوائم ظريفة، مهما كانت اسبابك ستجدين الإجابة على تساؤلاتك في هذا المقال.

من اجل انجاب الذكور

ما من طريقة علمية لتحديد جنس الجنين ولكن تبقى هناك نظريات وافتراضات منطقية يمكن ان تساهم في ذلك ونذكر لك منها:

  • التوقيت: يحدد الحيوان المنوي من جهة زوجك جنس الجنين الذكر بواسطة الكروموسوم واي ويكون الحيوان المنوي الحامل لكروموسوم واي اقل حجما ما يعطيه سرعة في السباحة الى البويضة وامدا اصغر في البقاء. فاذا مارستما العلاقة الحميمة في اثناء التبويض تزيدان من احتمالية انجاب ذكر. تبقى هذه المعلومة نظرية طرحها الدكتور شيتلز في السبعينيات ولم يثبتها العلم بعد.
  • الوضعيات: أضاف الدكتور شيتلز في نظريته ان وضعية الجماع المتخذة قبل الحمل تؤثر في جنس الجنين فالايلاج العميق يؤدي الى الحمل بصبي اما الايلاج السطحي فيؤدي الى الحمل بفتاة. لكن هل يحدث حمل بدون ايلاج؟
  • تناول بعض الأطعمة: ينصحك الدكتور شيتلز بالابتعاد عن الأطعمة الحمضية اذا ما اردت الحمل بذكر لان ذلك يؤثر على غشاء المهبل ومن الأفضل ان يكون في وسط قلوي. بحسب الدراسات، من الأفضل تناول اطعمة من البوتاسيوم والصوديوموالابتعاد عن الأطعمة الغنية بالكالسيوم والمغنيسيوم.
  • الغسول القلوي: يمكنك استخدام غسول بيكربونات الصوديوم القلوي للحفاظ على الكروموسومات الذكرية. لا تتبعي هذه الطريقة بدون استشارة الطبيب لانها قد تتسبب بالالتهابات والفطريات في المهبل.

من اجل انجاب توام ذكور

لا يعتمد انجاب توام من الذكور على كروموسوم الحيوان المنوي فحسب بل يطال أيضا عوامل في تاريخك العائلي والصحي ولكن تبقى هناك بعض النصائح الشائعة التي يقال انها تساهم في الحمل بتوام ذكور، للحمل بتوام ذكور نصحك ان:

  • تتناولي مكملات حمض الفوليك بشكل يومي قبل ان تحملي بثلاثة اشهر
  • تتناولي بطاطا حلوة لاحتوائها على انزيمات تحفز التبويض
  • تتناولي الماكولات البحرية والعسل لانها تزيد من الخصوبة
  • تحصلي على فيتامينات بي ٦ وسي لانها ترفع مستويات البروجيسترون في الجسم
  • تتبعي نصائح تبعد عن الحامل القلق والتوتر لتحافظي على قدرة جسمك على الاحتفاظ بالهرمونات
  • تتناولي كوبا من المريمية قبل النوم بشكل يومي
  • تتناولي حبة من الاناناس بعد الاستيقاظ صباحا مع الامتناع عن الحاقه باي طعام قبل مرور ساعتين
  • تتناولي الأعشاب الجنسنغ وجذور العرقوس

ابر تنشيط المبايض للحمل بتوام

يمكنك اللجوء الى ابر تنشيط المبايض المحفزة لانجاب التوام وهي تحتوي على هرمونات وتستخدم في حال معاناتك منوجود كيس على المبيض او السمنة والنحافة الفائضة او التوتر النفسي او خلل في الغدة النخامية او الدرقية او زيادة في افراز البرولاكتين. يجري الطبيب هذه الحقن بكل يومي وقد يؤدي الافراط فيها الى آثار جانبية مضرة بالصحة لذلك تتم متابعة نمو البويضات.

تبقى كل هذه الطرق محفزة وشائعة لكن غير مضمونة، ولكن اذا اردت ان ترفعي حظوظك اكثر يمكنك اللجوء الى التلقيح الصناعي للحمل بتوام



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

اختبار شخصية يكشف حظوظك في إنجاب توأم!