اطعمة من البوتاسيوم والصوديوم لانجاب الذكور

اطعمة من البوتاسيوم والصوديوم لانجاب الذكور

هل سمعت يومًا عن أهمية تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم والصوديوم لانجاب الذكور؟ هل هذا الأمر صحيحًا ومضمونًا أم أنها مجرد شائعة يتم تداولها بين الناس؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

يقال أنه في حال كنت ترغبين في الحمل بولد، عليك اتباع نظام غذائي قليل الكالسيوم وغني بالبوتاسيوم والصوديوم.

أطعمة غنية بالبوتاسيوم والصوديوم

  • الجزر: لا يعتبر الجزر فقط من الأطعمة التي يجب تناولها في حال كنت تريدين زيادة نسبة حملك بولد إلا أنه يعتبر مفيدًا للصحة. يقال أن الجزر مثاليًا من أجل صحة البشرة والعينين والكبد والدم والعظام والأسنان والقولون وغيرها. هذا وتساعد هذه الفاكهة اللذيذة على خفض نسبة إصابتك بمرض السرطان. لكن انتبهي جيدًّا من الكمية التي تحصلين عليها خصوصًا في حال عمل عصير الجزر إذ يحتوي هذا الأخير على نسبة عالية من الفيتامين أ الذي يمكن أن يؤثر سلبًا على صحة القلب.
  • عصير البرتقال: يقال أن عصير البرتقال ليس مفيدًا فقط للصحة إذ يمكن أن يزيد من نسبة حملك بولد أيضًا. لكن عليك التأكد من أن اختيار العصير طازج وليس المعلب.
  • صلصة الطماطم: تعتبر صلصة الطماطم غنية بالبوتاسيوم الذي يزيد من نسبة الحمل بولد.
  • مشمش: يعتبر المشمش من أنواع الفاكهة التي تحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم. على الرغم من أنه ليس غنيًا بالصوديوم إلا أن هذا الأمر لن يسبب عائق للحمل بولد. لذلك، تأكدي من إضافة هذه الفاكهة إلى نظامك الغذائي.

لكن نعيد ونكرر أننا لا يمكننا أن نؤكد أن هذه الأطعمة تضمن حملك بولد إلا أنه لا يوجد أي ضرر في تجربتها وإضافة هذه الأطعمة إلى نظامك الغذائي خلال الحمل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟