جهاز مراقبة ذكي يساعد طفلك على النوم!

إبتكار جهاز مراقبة ذكي يساعد الطفل على النوم

لكلّ أمّ تجد صعوبة في حثّ طفلها على النوم كلّ ليلة، تقدّم شركة BleepBleeps إبتكاراً قد يكون بسيطاً من ناحية الشكل، ولكنّه يحمل فعالية كبيرة ومذهلة؛ إنّه جهاز مراقبة للأطفال، مدرّب للنوم، وضوء ليلي في آلة واحدة فقط، وذلك على شكل وجه ودود يرتدي قبّعة كبيرة الحجم.

وبالتفاصيل، فإن الشركة المصنّعة لأجهزة الأطفال تعاونت هذه المرّة مع عالم الأعصاب البروفيسور "كولين إسبي" لخلق Suzy Snooze والتي تساعد الرضع والأطفال على تنظيم نومهم.

إبتكار جهاز مراقبة ذكي يساعد الطفل على النوم

هذا الإبتكار يلجأ إلى مزيج من الضوء والأصوات كما الموسيقى لتحفيز النوم عند وضع طفلكِ في السرير، كما يقوم ببثّ ضوء دافئ خلال الليل لمساعدته على المحافظة على هدوئه والإستمتاع بنوعية أفضل للنوم.

كذلك، وعندما يحين وقت الإستيقاظ، تستطيعين ضبط "سوزي سنوز" كي تتحرّك قبعتها صعوداً لإيقاظ طفلكِ من نومه.

تشغيل الجهاز هذا بسيط جداً ولا يتطلّب أي مجهود، إذ بإمكانكِ إستعماله كجهاز للمراقبة ومدرّب على النوم في كبسة زرّ واحدة لا أكثر.

كذلك، تستطيعين التحكّم بسطوع الضوء لتخفيفه أو تقويته من خلال تحريك القبّعة، كم أنّ أزرار الصوت مخفية تحت الجهاز بشكل لا يتيح للطفل التلاعب بأي إعدادات.

إبتكار جهاز مراقبة ذكي يساعد الطفل على النوم

وكميزة إضافية مذهلة، تستطيعين مراقبة طفلكِ والإطمئنان الى نوعية نومه، وحتى حرارة غرفته من خلال وصل الجهاز بكلّ بساطة على هاتفكِ بواسطة تطبيق بسيط.

هكذا، ستستطعين التأكّد من أن طفلكِ لا يحظى فقط بعدد الساعات الكافية من النوم يومياً، بل بالنوعية الأفضل أيضاً!

إقرئي المزيد: دمية مصممة بنبضات قلب وأصوات تنفس لمساعدة الأطفال على النوم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟