rima.kossaify rima.kossaify 02-09-2020
اكثر الابراج الفلكيه جمالا من الداخل والخارج

المواضيع

  1. ملكات جمال الابراج

اليك اكثر الابراج الفلكيه جمالا من الداخل والخارج تابعينا لتكتشفي ما ان كنت بين النساء المصنفات الاكثر جمالا في راي الجميع هذه الملكات التي لن تتوقعيها…

ias

من هي ملكة جمال الأبراج؟ جمال المراة موضوع لا ينتهي وهو لا يقتصر على جمالها الخارجي بل الداخلي أيضا. ربما كنت تتحلين بالوجه الأكثر جاذبية او بالجسم الاكثر رشاقة، ربما كنت صاحبة الشعر الاجمل او الاطلالة الأكثر تالقا. أنواع الجمال كثيرة سنتعرف على ملكاتها في هذا المقال ولا تنسي سيدتي انك تشعين في الخارج بما في داخلك.

ملكات جمال الابراج

  • ملكة جمال الثقة بالنفس: ان كنت امراة برج الدلو فجمالك هو الأكثر قوة بفضل ارتكازه على ثقتك بنفسك اللامحدودة وهي جاذب لا يقاومه أي كائن على الكرة الأرضية. تهانينا على المرتبة الأولى بين الأبراج جمالا سيدتي الدلو! حافظي على طباعك وتصرفاتك التي يغار منها الكثيرون واخرون يرغبون بالحصول عليها وفي كلتا الحالتين يجعلك هذا محط الاهتمام ولافتة الأنظار من الدرجة الأولى.
  • ملكة جمال الاناقة: انت من اكثر الأبراج اهتماما بجمالك الخارجي وتعتنين ببشرتك لاقصى حد ما يعطيها اشراقة ونوعية لا مثيل لها ناهيك عن الشعر والاظافر والمظهر بشكل عام. انت انثى برج الميزان التي تتفوق في الجمال على نظيراتها من كثرة عنايتها به ووضعها الأولوية له في حياتها. انت تعين جيدا أهمية الجمال في الحصول على الاهتمام وجذب من حولك اليك فكما تعلمين صاحبة المظهر الاجمل كلمتها مسموعة اكثر من البقيات. قد يدفعك ما يشبه الهوس بالجمال الى اتخاذ إجراءات قصوى للحفاظ عليه كالخضوع لعمليات التجميل.
  • ملكة جمال الانوثة: ان كنت من برج الجدي فعلى الأرجح انك تلقيت المديح الكثير لتفوقك على الأبراج بالانوثة والنعومة واللباقة في التصرف والشكل. تعرفين جيدا ما عليك ارتداؤه او أي شخصية عليك اعتناقها حسب المناسبة ان كانت متعلقة بالعمل او العائلة او الأصدقاء. حافظي سيدتي الجدي على اطلالتك الساحرة والناعمة لتذوبي اقسى القلوب وتتربعي كما العادة على عرش الانوثة بالكلام والمظهر في ان.
  • ملكة جمال الغرور: اجل الغرور في المراة قادر على لعب دور كبير في التاثير بالاخرين فالمراة المغرورة طبعا الى حد ما تجعل من حولها يتساءلون عن منبع هذا الغرور وهو يكمن في نفسك انت برج الثور المراة. انت من اكثر الأبراج فخامة ما يميزك هو اطلالتك الفريدة من نوعها التي تجعلك تبدين وكانك اتيت من عالم اخر وتجعلك تتميزين في محيطك.
  • ملكة جمال القوة: انت الأسد والجميع يعرف مركزك في الحياة أينما ذهبت تحصلين على التقدير والجميع يقدر قوة شخصيتك التي تجعلهم يلتفتون اليك على الدوام ويتشربون من روحك القيادية التي تشع جمالا على وجهك واطلالتك.

أي ملكة جمال انت؟ ان لم يذكر برجك بين هذه الأبراج لا تنسي ان كل انسان مميز عن غيره ولديه نقاط قوة ومزيج من المميزات لن يجدها في شخص اخر في الدنيا. تابعينا للمزيد عن الجمال من خلال قراءة 7 من اغرب معايير الجمال حول العالم! 

ابراج أبراج ومواصفات برج الأسد برج الثور برج الجدي برج الدلو برج الميزان

مقالات ذات صلة

أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!

تابعينا على