هل يستخدم بنادول نايت للحامل؟

هل يستخدم بنادول نايت للحامل

المواضيع

  • لماذا يستخدم بنادول نايت؟
  • هل يستخدم بنادول نايت للحامل؟
  • الآثار الجانبية الناتجة عن تناول بنادول نايت

اكتشفي معنا هل يستخدم بنادول نايت للحامل وفي حال كان بامكانك تناول هذه الحبوب في حال معاناتك من الصداع ام يؤدي الى ظهور اثار جانبية غير مرغوب فيها.

نلجأ بالعادة الى استخدام حبوب بنادول نايت في حال كنا نعاني من ألم في الرأس قبل خلودنا النوم! لكن هل يمكننا اتباع هذه العادة خلال فترة الحمل أم يمكن أن تؤثر هذه الحبوب على الجنين؟

لماذا يستخدم بنادول نايت؟

يتم وصف هذه الحبوب بالعادة للتخلص من الألم الذي نعاني منه خلال فترة الليل. تعتبر هذه الحبوب مناسبة إذا كنت تعانين من الصداع أو الم في الظهر أو في العضلات أو السن أو من ألم الدورة الشهرية.

يحتوي بنادول نايت على المكونين باراسيتامول الذي يساعد على التخلص من الألم وعلى الديفينهيدرامين الذي يساعدك على الشعور بالنعاس لتتمكني من النوم فوراً ومن دون ايجاد أي صعوبة في ذلك.

هل يستخدم بنادول نايت للحامل؟

لا ينصح بتناول بنادول نايت إذا كنت حامل إذ يحتوي على مكون الديفينهيدرامين أو الـdiphenhydramine الذي لم يتم تثبيته حتى الآن إذا يؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على طريقة سير الحمل. لذلك، يفضل استشارة الطبيب في هذه الحالة الذي يمكنه أن يصف لك بديل عن هذا الدواء.

الآثار الجانبية الناتجة عن تناول بنادول نايت

وفي هذا السياق، يشار الى أنه عند تناول هذا النوع من البنادول، من المحتمل أن تعاني من أي من الأعراض التالية:

وهذه الآثار الجانبية التي ذكرناها أسباب إضافية لتوجب تجنب هذه الحبوب خلال فترة الحمل. آخر ما تريدينه خلال هذه الأشهر هو معاناتك من أي أعراض إضافية تؤثر على صحتك أو صحة الجنين.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟