كيف اتخلص من الم الدوره الشهريه بسرعه؟

كيف اتخلص من الم الدوره الشهريه بسرعه

كيف اتخلص من الم الدوره الشهريه بسرعه؟ ما هي مختلف الطرق التي يمكنني اعتمادها للحد من الأعراض التي أعاني منها؟ لا يمكنني أن أتحمل الألم أكثر وأريد أن أتخلص منه الآن!

إذا كنت تشعرين بالأمر ذاته إذًا لا تقلقي إذ لست المرأة الوحيدة التي تعاني من هذا الأمر. اشتكت نسبة كبيرة من النساء من عدم تحملهن ألم الدورة. لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم أبرز الطرق التي يمكنك اعتمادها لهذه الغاية.

طرق للحد من أعراض الدورة

  • استخدام الأدوية: تتعدد كثيرًا الأدوية والحبوب التي من شأنها أن تعالج الألم الذي تعانين منه أثناء الدورة. لكن ننصحك دائمًا باستشارة الطبيب قبل اللجوء الى تناول أي منها.
  • رفع قدميك على وسادة: عليك أن تتأكدي من التوقف عن القيام بأي نشاط والإستراحة ورفع قدميك على وسادة إذ تساعد هذه الوضعية على الحد من أعراض الدورة الشهرية بشكلٍ كبير.
  • استخدام وسادة التدفئة: تعتبر وسادة التدفئة المفتاح الأساسي لألم البطن. لذلك، استلقي على ظهرك وضعي هذه الوسادة على بطنك وستشعرين براحة كبيرة في غضون دقائق.
  • استخدام حبوب منع الحمل: أشارت بعض النساء إلى شعورهن براحة أكبر عند البدء باستخدامهن حبوب منع الحمل. لكن عليك أن تعلمي أن هذه الطريقة قد لا تكون ناجحة لدى الجميع.
  • تناول شاي النعناع: يقال أن النعناع يحتوي على بعض الخصائص التي تعمل على الحد من ألم البطن. هذا ويساعد هذا المشروب الساخن على ترخية الأعصاب. لذلك، لا يوجد أي ضرر في تضير كوب من شاي النعناع عند الشعور بالإنزعاج نتيجة أعراض الدورة.
  • ممارسة بعض التمارين: على الرغم من أن هذا آخر ما تفكرين به الآن إلا أن ممارستك بعض التمارين الرياضية من شأنها أن تحد من الأعراض التي تعانين منها. لذلك، تحدثي مع الطبيب حيال هذا الموضوع.

ما الذي تنتظرينه؟ حاولي تجربة هذه الطرق وفي حال كنت غير متأكدة حيال أي أمر معين، لا تترددي حيال مراجعة الطبيب الذي سيقدم لك الحل المناسب.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!