هل الوضع الفرنسي يساعد على الحمل؟

هل الوضع الفرنسي يساعد على الحمل

المواضيع

  • هل الوضع الفرنسي يساعد على الحمل
  • أفضل الوضعيات التي تساعد على الحمل

إن كنت تتساءلين هل الوضع الفرنسي يساعد على الحمل فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على صحة هذا الموضوع وإكتشفي ما هي أهم وضعيات الجماع التي تعزز فرص الحمل.

أولاً، يجب أن تعلمي أن لم تتوصل الدراسات الى الآن انه يوجد وضعيات جماع تساعد في حدوث حمل، ولكن هناك العديد من الوضيعات التي يحدث بها إيلاج عميق مما يزيد من وصول الحيوانات المنوية الى البويضة عند القذف مما بدوره يزيد من فرص الحمل. ومن هنا إخترنا أن نكشف لك إذا كانت الوضعية الفرنسية تساعد في حصول الحمل ونعرض افضل وضعات الجماع للحمل!

هل الوضع الفرنسي يساعد على الحمل

اذا كُنت تريدين إثارة زوجك لحد الجنون، ننصحك باللجوء الى الوضعية الفرنسية أو ما يُطلق عليها أيضاً الوضعية الخلفية المعروفة أيضاً بوضعية الكلب التي تتمثل بركوع الزوجة وأن تكون مستندة على يديها ورجليها ويكون الرجل من خلفها ليدخل العضو الذكري في المهبل. ومن أهم فوائد هذه الوضعية أنها تعزز فرص الحمل لأنها تعزز وصول الشريكين الى النشوة وأنها ملائمة جداً للرجال الذين يملكون عضو ذكري صغير. نضيف الى هذا أن أغلبية الرجال يحبون هذه الوضعية لأنها تسمح لهم بالتحكم من دون القيام بالكثير من المجهود الجسدي

أفضل الوضعيات التي تساعد على الحمل

الى جانب الوضعية الفرنسية، هناك العديد من الوضعيات التي قد تعزز فرص الحمل ومنها:

  • الوضعية الجانبية: تعتبر هذه الوضعية من أفضل الوضعيات التي تساعد على الحمل والتي يحبها كلا الزوجين، فهي تتمثل بإستلقاء الزوجين على جنبيهما مع مواجهة وجههما ليقوم الشريك باحتضان الزوجة التي تضع رجلها فوق جسمه ويتم الايلاج حيث يصل عدد اكبر من الحيوانات المنوية الى الرحم.
  • الوضعية التبشيرية: في هذه الوضعية، يكون الرجل في الأعلى وتكون المرأة مستلقية على ظهرها مقابلة للرجل ويكون الرجل هو المُتحكم الأول. قد لا تشعرين بالراحة خلال هذه الوضعية ولكنها من الوضعيات التي تزيد فرص الحمل.

  • الوضعية التقليدية: من وضعيات الجماع التي يعشقها الرجل هي الوضعية التقليدية التي تساهم بشكل كبير في لقاء الحيوان المنوي والبويضة لتعزيز حدوث الحمل.

هذه هي اذاً افضل الوضعيات التي تساعد في حدوث الحمل، ولكن هل تعرفين ما هي وضعية الجماع المُفضلة عند المرأة وما هي مميزاتها؟



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟