ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى وعلاجه؟

ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى وعلاجه؟

المواضيع

  1. ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى؟

  2. مضاعفات صغر حجم العضو الذكرى!

  3. كيفية علاج صغر حجم العضو الذكرى!

تتساءلين ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى ومضاعفاته اي بمعنى آخر هل يؤثر حجم العضو الذكري على الخصوبة ويمنع الحمل وتبحثين عن طرق علاجه وتكبيره؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات التي تقلق الرجل والمرأة على حد سواء.

ان القضيب الصغير هو الذي يكون حجمه وطوله اقل من المتوسط الطبيعي عند الرجل والذي يبلغ حوالى 12 سم في حالة الارتخاء و14 سم في حالة الانتصاب. فما اسباب صغر حجم العضو الذكرى اذا وهل من علاج لتكبيره؟

ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى؟

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر اسباب ارتخاء العضو الذكري اثناء الجماع، نجيبك في ما يلي على سؤال ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى؟

  1. تعرض الام خلال الحمل لمواد كيمائية تؤثر على حجم العضو الذكرى عند الجنين

  2. ضعف ونقص في مستويات هرمون التستوسترون عند الجنين خلال الفصلين الثاني والثالث من الحمل

  3. العوامل الوراثية والجينية

  4. معاناة الرجل من بعض المشاكل الصحية ومنها قصور الغدد التناسلية

  5. المعاناة من خلل في الكروموسومات

مضاعفات صغر حجم العضو الذكرى!

بعد ان اجبناك اعلاه على سؤال ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى واطلعناك سابقا علىافضل طول للذكر، لا بد من ان نعرفك في ما يلي على مضاعفات صغر حجم العضو الذكرى:

  • خلق بعض المشاكل النفسية وزعزعة ثقة الرجل بنفسه
  • نقص الحيوانات المنوية وانخفاض نسبة الخصوبة
  • عدم احساس المرأة بالمتعة اثناء العلاقة الحميمة

تجدر الاشارة الى انه في غالبية الحالات لا يؤثر صغر العضو الذكرى على التبول وعلى العلاقة الحميمة ولا حتى على الانتصاب.

كيفية علاج صغر حجم العضو الذكرى!

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشقين اعلاه ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى ومضاعفاته، لا بد من ان نطلعك على طرق العلاج وكيفية تكبير العضو الذكري:

  1. تناول الاطعمة او المكملات الغذائية التي تحتوي على انواع معينة من الفيتامينات والمعادن ومنها الزنك والفيتامين A وC وD وE وB12 اضافة الى الاحماض الامينية وحمض الفوليك والمغنيسيوم.

  2. العلاج بالهرمونات وغالبا ما يجب البدء بهذا العلاج قبل مرحلة البلوغ ليضمن فعاليته، ويكون هذا العلاج غنيا بهرمون التستوسترون الذي يتم اعطاؤه اما على شكل حقن او كريمات.

  3. الابتعاد قدر اامكان عن مصادر القلق والتوتر التي تؤثر احيانا على العضو الذكري وعلى قدرة الزوج على ممارسة العلاقة الحميمة

  4. التدخل الجراحي وهي الحالة التي يكون فيها حجم العضو الذكرى قصير جدا اي اقل من 2 الى 5 سم، فيلجأ الطبيب الى وضع غرسة في القضيب لتكبيره

اخيرا، وبعد أن اجبناك في هذا الموضوع على سؤال ما اسباب صغر حجم العضو الذكرى اضافة الى مضاعفاته وطرق علاجه وتكبيره، ندعوك الى الاطلاع على اسباب وطرق علاج عدم الاحساس بالعضو الذكري.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!