هل استخدام كريم ديفرين للحامل آمن؟

هل استخدام كريم ديفرين للحامل آمن

تتساءل الكثير من النساء عن اضرار كريم ديفرين للحامل واذا كان من الآمن استخدامه اثناء فترة الحمل، تابعي معنا لتكتشفي صحة هذا الموضوع ودواعي استخدام هذا الكريم.

من الطبيعي ان تبحث الحامل اثناء فترة حملها عن المنتجات التي تساعدها بالاهتمام ببشرتها ونظافتها الشخصية ومن هذه المنتجات هو كريم ديفرين. يعتبر هذا الكريم من أفضل المنتجات التي تساعد بالتخلص من مختلف مشاكل البشرة، ولكن هل استخدام هذا الكريم آمن أثناء فترة الحمل؟ تابعي معنا لتكتشفي اهم التفاصيل!

هل استخدام كريم ديفرين للحامل آمن

ان كريم ديفرين غني بفتامين أ الذي من المعروف انه غير آمن للجنين وقد يسبب معاناته من الشتوهات الخلقية. فعلى الرغم من عدم وجود أي دراسات مؤكدة تثبت صحة هذا الموضوع، إلا ان الكثير من الأطباء أوصوا بالامتناع عن استخدام هذا الكريم انثاء فترة الحمل وذلك للحفاظ على صحة الحامل والجنين. وفي حال كنت تستخدمين هذا الكريم قبل فترة التبويض أو في فترة الحمل الأولى بكميات قليلة، لا تتخوفي من حصول أي اعراض ولكن يجب التوقف عن استخدامه فوراً لتتجنبي الإصابة بأي مشاكل.

دواعي استخدام كريم ديفرين بعيداً عن الحمل

هل استخدام كريم ديفرين للحامل آمن

بعيداً عن الحمل، يعتبر هذا الكريم من أكثر الكريمات أماناً لأنه يساعد بالحفاظ على صحة ونضارة البشرة ويخلصها من الكثير المشاكل، ومن اهم استخداماته نذكر:

اذاً، ننصحك من هنا بعدم استخدام أي كريم غير آمن اثناء فترة الحمل واستشارة الطبيب قبل استخدام أي منتج على البشرة، ولكن ان كنت تودين الحفاظ على صحة ونضارة بشرتك، إليك كيفية العناية بالبشرة أثناء الحمل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟