5 خلطات للتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف

5 خلطات للتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف

من المشاكل التي تواجهها المرأة في بشرتها، هي ظهور الرؤوس السوداء التي يمكن أن تتفاقم لتصبح بثور. هذه الرؤوس تظهر في البشرة الدهنية بسبب زيادة الدهون وتراكم الشوائب فيها. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة وتريدين التخلص منها، نقدم إليك خلطات ووصفات طبيعية تخلصك من الرؤوس السوداء نهائياً.

-خلطة الليمون والبيض:أخلطي بياض بيضة مع عصير ليمونة، وضعي الخليط على أنفك وأتركيه لمدة ربع ساعة، من ثم إغسليه جيداً بالماء.

-خلطة الليمون والشوفان:أخلطي ملعقتين كبيرتين من الشوفان مع ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن أو الزبادي وملعقة ليمون وأخرى من زيت الزيتون. ضعي الخليط على وجهك لخمس دقائق من ثم إغسليه بالماء البارد.-خلطة الخل والنشا:ضعي القليل من النشا مع الخل لكي يصبح لديك مزيج سميك، من ثم ضعيه على أنفك وأتركيه ليجفّ، بعدها أفركيه جيداً. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

4 خلطات لعلاج مسامات الوجه الواسعة

-خلطة العسل والقرفة:أمزجي 3 ملاعق من العسل مع ملعقة قرفة، وضعيه على أنفك لمدّة ساعة، ثم إغسلي بالماء الدافئ، من ثم إمسحي بقطعة من القطن المبللة بماء الورد لإنعاش البشرة. كرري هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين، ستلاحظين أثنائها اختفاء الرؤوس السوداء تماماً.

* البخار:سخنّي الماء على النار وعرضي بشرتك له لمدّة 5 دقائق. فهذه الطريقة تساعدك على إزالة الرؤوس السوداء.كل هذه الخلطات لا تقتصر فقط على منطقة الأنف وإنما يمكنك إستخدامها على كامل الوجه. فماذا تنتظرين إذاً لتقومي بهذه الخلطات وتخبريننا عن تجربتك؟

خلطات للتخلص من حب الشباب



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟