طرق علاج مسامات الوجه بسهولة

طرق علاج مسامات الوجه بسهولة

تشعر المرأة بالإنزعاج الكبير في حال رؤية المسامات على وجهها! جميعنا نحلم بأن تكون بشرتنا ناعمة وخالية من المشاكل والبثور! لذلك، ما سنقوم به الآن هو تقديم أفضل طرق علاج مسامات الوجه! اتبعيها ولن تندمي أبداً!

طرق سهلة لعلاج مسامات الوجه

  • تنظيف الوجه مرتين في النهار: إن المسامات المسدودة والبشرة الدهنية يؤديان الى ظهور المسامات على الوجه بشكلٍ ملحوظ. لذلك، في حال تنظيف الوجه مرتين في اليوم، يساعد هذا الأمر على فتح المسامات وعلى علاج البشرة الدهنية. لكن عليك التأكد من استخدام المياه الفاترة وعدم الشد على البشرة والتأكد من أن الغسول الذي تستخدمينه مدون عليه أنه "غير كوميدوغينيك"
  • علاج البثور على الوجه: تؤدي البثور على الوجه الى سد المسامات، الأمر الذي يجعلها ظاهرة بشكلٍ أوضح على البشرة.
  • وضع واقي الشمس: إن واقي الشمس أساسي من أجل التخلص من المسامات على الوجه! لا تستخفي أبداً في هذا الموضوع وتأكدي من استخدام واقي الشمس عند خروجك من المنزل وتعرضك لأشعة الشمس.
  • تقشير الوجه: إن هذه الخطوة أساسية من أجل التخلص من المسامات الموجودة على الوجه! لكن تأكدي من الإعتماد على الخطوات الصحيحة لكي لا تؤذي البشرة.
  • استخدام المنتجات المصنوعة من المياه: تساعد هذه الطريقة على تجنب دخزن كمية إضافية من الزيوت إلى المسامات.

لا ضرر أبداً في تجربة الطرق التي قدمناها لك وإذا كنت تريدين استخدام كريمات معينة وطبية، تأكدي من استشارة الطبيب الذي سيصف لك الأفضل حسب حالتك وحسب المشكلة التي تعانين منها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟