كاظم الساهر يغادر "ذا فويس كيدز"، فمن سيحل مكانه؟

من سيحل مكان كاظم الساهر في ذا فويس كيدز؟

إشاعات وأخبارٌ كثيرة تناولت قرار إنسحاب النجم العراقي كاظم الساهر، في ما يتعلّق بمشاركته في الموسم المقبل من النسخة العربية لبرنامج ذا فويس كيدز، إذ إنّ مصادر عديدة تؤكّد قراره النهائي في هذا الخصوص كعضو سابق في لجنة التحكيم.

فبعدما خاض هذه التجربة في الموسم الأول إلى جانب نانسي عجرم وتامر حسني، يبدو أنّ كاظم الساهر لم يتحمّل المواقف الصعبة التي عايشناها جميعاً أمام الشاشة، عند رفض المواهب اليافعة أو إستبعادها.

وفي حين كانت الأخبار تتناول فقط إحتمال إنسحابه، يبدو أنّ الأمور تطوّرت إذ بدأ الحديث أخيراً عن إسم بديل تتداوله الشركة المنتجة، وذلك ليحلّ مكانه.

فعلى ما يبدو، وإن كانت هذه الإشاعات صحيحة، قد يكون النجم اللبناني راغب علامة هو الذي سيحلّ مكان الساهر في حال موافقته بالطبع.

وتؤكّد بعض المصادر أنّ قناة الـMBC بدأت فعلياً بالتشاور معه ومحاولة إقناعه في غياب أي تصريح رسمي لتأكيد هذا الخبر أو نفيه.

ولا شكّ بأنّ الجمهور العربي ينتظر بفارغ الصبر الموسم الجديد لهذا البرنامج الذي عشقناه جميعاً وتابعنا مواهبه المتميزة والواعدة، إذ من المتوقّع أن يتمّ بثّه على الشاشة قرابة موسم الربيع لعام 2017.

وبإنتظار تأكيد أو نفي هذا الموضوع، لا يمكننا إلاّ الترقّب والتساؤل ما إن كان الأطفال المشاركين قادرين على التأقلم مع شخصيّة راغب علامة وتقبّله، فهل سيفاجؤوننا بقدرته على التواصل بسلاسة مع الأطفال كما فعل قيصر الغناء العربي قبله؟ الوقت كفيلٌ بالإجابة على هذه التساؤلات.

إقرئي المزيد:بالفيديو: نانسي عجرم تغادر مسرح "The Voice Kids" باكية والسبب...



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج