بالفيديو: نانسي عجرم تغادر مسرح "The Voice Kids" باكية والسبب...

بالفيديو: نانسي تغادر مسرح "The Voice Kids" باكية!

تفاجأ الجمهور ببكاء ناسي عجرم ومغادرتها المسرح بسبب مشتركة في الحلقة الرابعة من برنامج أحلى صوت الخاص بالأطفال The Voice Kids. وطالبت نانسي بإيقاف التصوير فوراً من شدّة تأثرها بالموهبة الصغيرة التي سحرت قلوب الجماهير.

وفي التفاصيل، لم تتمكن نانسي من حبس مشاعرها وإنفعالاتها بعد رؤية الطفلة "سيلين بيطار"، البالغة من العمر 7 سنوات فقط والتي غنت بكلّ ثقة أغنية للراحلة "داليدا" بعنوان "Bessame Mucho". بالرغم من أن لجنة الحكم لم تستدر لسيلين أثناء أدائها الأغنية، إلاّ أنّهم ذهلوا بصغر سنها وشخصيتها المميزة! فصرخت نانسي متأثرة، مطالبة بتوقيف التصوير وإعطاء سيلين فرصة ثانية. بعدها، غادرت المسرح باكية، متمنيةً من إدارة البرنامج إعادة النظر وإعطاء الطفلة فرصة ثانية للإنضمام إلى فريقها. ولكن لم تتمكن نانسي من تغيير قواعد اللعبة، فلحقت بسيلين إلى غرفة الكواليس وطالبتها بالإشتراك في البرنامج العام المقبل. وقد إعترفت نانسي بأنّها نادمة على عدم الإستدارة للطفلة اللبنانية التي رأت فيها ملامح وجه إبنتها الصغيرة "‘إيلا". (إليك أيضاً: بالفيديو: أطفال يبهرون العالم بمواهبهم الكبيرة في The Voice Kids)

Celine you are so cute , please train and come back next year ❤❤❤❤

Posted by Nancy Ajram on Saturday, 23 January 2016

إن برنامج أحلى صوت الخاص بالأطفال يحقّق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية أسبوع بعد أسبوع. ففي كلّ حلقة من حلقاته، يشعر الجمهور ولجنة الحكم بالذهول أمام هذه المواهب الصغيرة والساحرة التي ينتظرها مستقبل واعد من دون أي شك!

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطيهنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج