بالفيديو: أطفال يبهرون العالم بمواهبهم الكبيرة في The Voice Kids

أطفال يبهرون العالم بمواهبهم الكبيرة في The Voice Kids بالفيديو

بعد إنطلاقته القوية، لا يزال برنامج "The voice kids"، يبهر الجمهور ويذهله بالأصوات الملائكية والرنانة. فقد تميزت الحلقة الثالثة بالأصوات الواعدة التي أبهرت المدربين الثلاثة: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني.

وسط أجواء حماسية، شعر الجمهور بالذهول أمام قدرات الأطفال الصوتية الكبيرة. فقد قدّم كلّ طفل أفضل ما عنده لإقناع المدربين والإنتقال إلى مرحلة "المواجهة". إخترنا لك فيما يلي، أجمل الفيديوهات للمواهب التي نالت رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الحلقة الثالثة من برنامج "أحلى صوت" الأطفال.

من أبرز الأصوات التي أثرت قلوب الجماهير، نذكر الموهبة التونسية لدى الطفلة نور قمر التي سبق أن شقت طريقها إلى النجومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعها أكثر من 130 ألف معجب. سحرت نور المدرّبين والجمهور بصوتها القوي، عندما غنت أغنية طربية "برضاك" لأم كلثوم. فاستدار لها النجوم الثلاثة، واختارت الانضمام إلى "فريق كاظم".

بالفيديو: نور قمر تغني أم كلثوم

بالفيديو: نور قمر تغني أم كلثوم

أمّا المشتركة المغربية، نهيلة الكلي، فخطفت قلوب الجماهير وأعضاء اللجنة بعدما غنّت أعنية "الأسامي" للمطربة الراحلة ذكرى. وتميزت نهيلة بصوت رنان وقوي بالرغم من صغر سنها. وقد إستدار المدربون الثلاثة لنهيلة التي إختارت الإنضمام إلى فريق نانسي.

بالفيديو: نهيلة الكلي تغني ذكرى!

بالفيديو: نهيلة الكلي تغني ذكرى!

وقد إكتسب الطفل السوري عبد الرحيم الحلبي شعبية أكبر بعد مشاركته في برنامج "أحلى صوت". فقبل أن يشارك هذا الطفل في برنامج المواهب، تابعه أكثر من مليون معجب عبر مواقع التواصل الإجتماعي وها هو اليوم يبهر حكام "أحلى صوت" بطريقة أدائه لأغنية صعبة من التراث الحلبي "يا ما احلى الفسحة". إنضم عبد الرحيم إلى فريق "كاظم".

بالفيديو: عبد الرحيم الحلبي يغني أغنية تراثية

بالفيديو: عبد الرحيم الحلبي يغني أغنية تراثية

بعد الإستماع إلى هذه الأصوات الأخاذة والقوية التي يتمتع بها الأطفال الصغار، لا داعي للقلق بعد اليوم، حول مستقبل الأغنية الطربية في العالم العربي!

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج