احفظي هذه المعلومات عن حليب بدياشور للاطفال

معلومات عن حليب بدياشور

إن حليب بدياشور هو واحد من اهر انواع الحليب للاطفال. وفي حين يجب على الطبيب أن يصف هذا الحليب للاطفال وذلك بحسب عمرهم، سنقدم لك سيدتي في ما يلي معلومات عن حليب بدياشور التي تهم كل أم جديدة. لذلك ننصحك سيدتي بمتابعة قراءة هذا المقال لتتعرفي أكثر على فوائد حليب بدياشور.

مميزات حليب بدياشور:

يقول طبيب الاطفال الدكتور عراف قواس عن حليب بدياشور هو انه من انواع الحليب التي تساعد الاطفال في الحصول على كل العناصر الغذائية التي يحتاجونها لنمو سليم وصحي. بالاضافة الى ذلك، يعتبر حليب بدياشور مصدرا جيدا للبروتينات، الفيتامينات والمعادن الأساسية للأطفال. ولكن ما هي أبرز فوائد حليب بدياشور؟

فوائد حليب بدياشور للاطفال:

ان فوائد حليب بدياشور للاطفال كثيرة ومتعددة، ومن أبرزها:

  • تعزيز نمو الطفل السليم وذلك لأنه يحتوي على عناصر غذائية مهمة
  • حماية الطفل من الاضطرابات الغذائية
  • تعزيز عملية الهضم السليمة
  • تقوية مناعة الاطفال

ولكن كما تعرفين سيدتي، ان الحليب الذي يناسب طفلا قد لا يناسب طفلا آخر، لذلك لا تستغربي اذا لم يناسب هذا الحليب رضيعك. قومي باستشارة الطبيب المختص الذي سيصف له حليبا آخر يتناسب مع صحته أكثر.

معلومات عن حليب بدياشور

طريقة استخدام حليب بدياشور:

ان طريقة استخدام حليب بدياشور للاطفال سهلة جدا، ما عليك سيدتي الا أن تضعي في الزجاجة 190 مل من الماء واضافة ملاعق من حليب بدياشور. امزجي المكونات معا وقدمي الحليب لطفلك. ولكن لا تنسي سيدتي ان عدد الملاعق يختلف من طفل الى آخر وذلك بحسب عمره، وزنه وسرعة نموه، لذلك اتبعي تعليمات الطبيب دائما.

هل حليب بدياشور يسمن؟

في حين يشير العديد من الأطباء الى أن حليب بدياشور يسمن وذلك لأنه يزود الاطفال بالعناصر الغذائية الناقصة، الا أننا قررنا أن نأخذ رأي الامهات اللواتي جربنه، واليك ما توصلنا اليه. هذا وتقول السيدة وسام العريان أنهاجربت حليب بدياشور للتسمين نظرا الى أن أكل طفلها كان قليل مما سبب في نقص وزنها، الا أن شيئا لم يتغير، فيما تقول أختها أن ابنتها سمنت عندما غيرت لها الى حليب بدياشور.

وفي نفس السياق، تشير السيدة سارة الجابر الى ان الطبيب أخبرها أن حليب بدياشور هو مكمل غذائي للاطفال وتشرح:" انا مرة غيرت حليب ابني وعطيته حليب بدياشور بس. من كم يوم رحت لعند الطبيب وسألت الدكتور عن الحليب قال انو حليب بدياشور للتسمين مو منيح لأن هوي مو حليب عادي هو مكمل غذائي ونصحني اعطي رضعتين باليوم من حليب عادي والباقي بدياشور."

أما السيدة سعاد الاشقر فتنوه الى أن حليب بدياشور للطول وللوزن جيد جدا وذلك لأنه يفتح شهية الطفل مما يجعله يأكل أكثر ويطلب الحليب أكثر. أخيرا تقول السيدة حنين عبدلله:" انا ولدي ما نفعه حليب بدياشور للطول او للوزن مع إني جربت الحليب البودرة والسايل. الاثنين كانو يسدولو نفسو عالاكل ما أعرف ليش."

اخيرا، وبعد ان قدمنا لك معلومات عن حليب بدياشور للاطفال، نعيد ونكرر الى أن تقبل الطفل للحليب يختلف من حليب لآخر ومن طفل الى آخر، لذلك يفضل لو تستشيري طبيب الاطفال قبل تبديل حليب الطفل وذلك لأنه يساعدك على اختيار الحليب المناسب.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟