اكتشفي ما الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان وما افضل وقت للقيام بذلك؟

اكتشفي ما الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان وما افضل وقت للقيام بذلك؟

المواضيع

  1. الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان!

  2. افضل توقيت للوقوف على الميزان!

تتساءلين ما هي الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان وما هو افضل وقت لقياس الوزن وترغبين في معرفة ما هو افضل رجيم في رمضان؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان.

تتساءلين لماذا يتغير وزنك عندما تقسيه في البيت وعندما تقيسه لك خبيرة التغذية، السبب يكمن في طريقة وقوفك على الميزان والتي تؤدي الى حدوث تغيرات في الوزن، فما هي اذا الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان؟

الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما هو قياس الخصر المثالي للفتاة وكيفية حسابه، نطلعك في ما يلي على الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان.

في الواقع، وبحسب ما يؤكد خبراء التغذية فان الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان سهلة جدا ولا تتطلب سوى:

  1. وضع الميزان على ارضية مسطحة غير متعرجة

  2. الوقوف بشكل مستقيم على الميزان مع ضمان عدم اسناد اي جزء من الجسم على شيء آخر

  3. تجنب ارتداء الملابس والاكسسورات لا سيما الثقيلة عند قياس الوزن

افضل توقيت للوقوف على الميزان!

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه ما هي الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان، نطلعك في ما يلي على التوقيت الانسب لقياس الوزن.

في الواقع، وبحسب ما يؤكد خبراء التغذية، فانه في حال كنت ترغبين في الحصول على نتيجة اكيدة ومعرفة ما هو وزنك الحقيقي، فانه عليك قياس الوزن في الصباح بعد الاستيقاظ وبعد الدخول الى الحمام ولكن قبل تناول الفطور.

كذلك، عليك تجنب قياس الوزن بعد ممارسة التمارين الرياضية خصوصا ان التعرق يؤدي الى نقص الماء في الجسم ما يعطي بالتالي نتيجة غير اكيدة للوزن.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا المووضع ما هي الطريقة الصحيحة للوقوف على الميزان وما هو افضل توقيت لقياس الوزن، ندعوك الى التعرف الى 10 حيل للمحافظة على الوزن المثالي.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟