كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل؟ اليك طريقتان فعالتان

كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل

المواضيع

  1. كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل... علميا؟

  2. حيل فعالة لتحديد نوع الجنين قبل الحمل!

تسأل المرأة كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل وما اذا كانت الطرق المعتمدة ممكنة وقابلة للتحقيق وتضمن النتائج المطلوبة في نهاية المطاف. فكيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل؟ وما هي الخطوات التي يجب القيام بها؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع لتجدي الاجابة على كل تساؤلاتك.

لا شك ان جنس المولود أو الطفل المنتظر هو محط اهتمام كبير لدى المرأة وزوجها، لذا تسارع الحامل الى السؤالكيف اعرف جنس البيبي؟ ومتى يمكن للطبيب ان يحدد ما اذا كان الجنين ولدا أم فتاة؟ وفي المقابل، هناك من يسعى الى استبقاء كل هذه العملية والاعتماد على بعض الحيل لحسم الامر مسبقا وبالتالي تحديد نوع الجنين قبل الحمل!

كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل... علميا؟

الاعتماد على العلم بات أمر حتمي في ايامنا هذه، وفي ما خصّ الحمل أصبحت مسألة تحديد نوع جنس الطفل قبل التلقيح أمرا ممكنا. كيف؟

بناء على الخصائص الفيزيولوجية التي حددتها نظرية شيتلز العلمية والتي تقول إن الحيونات المنوية التي تحمل الكروموسوم X والتي تؤدي الى تشكل جنين أنثوي أثقل وزنًا وأبطىء وأكثر تحمّلًا من الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسوم Y والتي تشكل جنينا ذكرًا، تم الوصول الى ممارسات يمكن أن تحدد نوع الجنين قبل الحمل اي من خلال خلق الوسط المناسب لكل نوع من الحيونات المنوية (الذي حمل الكرومسوم الانثوي والذي حمل الكروموسوم الذكري) من أجل تفضيل أحد الكروموسومين على الآخر وبالتالي الحصول على نوع الجنين المطلوب.

حيل فعالة لتحديد نوع الجنين قبل الحمل!

  • الوسط الحامضي في المهبل: طريقة التعديل أو التحكم في كيمياء جسم المرأة قبل الجماع تعد فعالة وممكنة، فمن خلال هذا الامر يعمل على اجتذاب او الغاء مفعول احد انواع الحيوانات المنوية وفي هذا الاطار تلجأ النساء اللواتي يرغبن بانجاب فتاة الى غسل المهبل بالماء والخل لتحويل بيئة المهبل الى حمضية التي تعتبر مناسبة للحيوانات المنوية الأنثوية، في حين تقوم النساء الراغبات بإنجاب صبي الى الاغتسال بالماء والصودا من اجل إنشاء بيئة مهبلية قاعدية المناسبة للحيوانات المنوية الذكورية.
  • الغذاء: كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل ومن خلال الكعام وحسب؟ أثبتت دراسة بريطانية أن تناول مأكولات غنية بالصوديوم والبوتاسيوم تؤدي الى زيادة فرص الحمل بولد في حين أن الأطعمة التي تتضمن كالسيوم وماغنسيوم تساهم في زيادة احتمال الحمل بفتاة. لذا اذا كنت راغبة بإنجاب فتاة زودي جسمكِ بالمعادن والكالسيوم!

هذه الاساليب وسواها، وإن لم تؤدي الى النتائج المرجوة منها فهي لا تضر بالمرأة أو بالجماع، لكننا ننبهك من الاعتماد على طرق شعبية ممكن ان تؤذي جسم المرأة او تمنع حصول التلقيح. وعوضا عن ذلك، اعتمدي اهم نصائح لحدوث الحمل بسرعة!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟