كيفية استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب!

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب

مما لا يختلف عليه اثنان ان واتس اب اضحى التطبيق الاكثر استخداما حول العالم، لذلك يعمد مخترعو التطبيق على الدوام على ايجاد حلول لمختلف المشكلات التي قد يواجهها المستخدم وابرزها كيفية حذفه للرسائل عن طريق الخطأ! وبعد ان كشفنا لك عن خدعة لمعرفة من يتجاهل رسائلك على واتساب، سنعرفك اليوم على الطريقة الاسهل لاسترجاع الرسائل المحذوفة على الواتس اب!

طريقة لاسترجاع الرسائل المحذوفة!

ان كنت من مدمني استخدام الجوال فانت بالطبع ستهتمين للتعرف على هذه الطريقة لاسترجاع الرسائل المحذوفة! وانطلاقا من هنا، يجب ان تعلمي ان تطبيق واتساب تلقائيا بالقيام بنسخة احتياطية او ما يسمى بـ Back up وذلك في ارشيف المحادثات الموجودة في هاتفك.

لذلك وان قمت بحذف هذه الرسائل عن طريق الخطأ، ستتمكنين من استعادتها تلقائيا من خلال اعادة تنزيل التطبيق من جديد.

  • عليك في بداية الامر ان تدخلي على زر القائمة وان تختاري قائمة الاعدادات او Settings، من ثم الضغط على خيار الدردشات والمكالمات اي Chat and Calls لرؤية النسخ الاحتياطية للمحادثات اي الـBack up.
  • اما الان فعليك تفقد الوقت الذي تم فيه خلق النسخ الاحتياطية.
  • قومي بعدها بحذف تطبيق واتس اب ثم اعيدي تنزيله من جديد. وبعد ان تقومي بتنزيله على هاتفك ستظهر امامك رسالة تسألك ما اذا كنت ترغبين في استعادة بيانات المحادثات، فتختارين بدورك استعادة البيانات بالطبع.
  • واخيرا، يجب ان تعلمي ان هذه الطريقة لا تشمل الرسائل الصوتية او الرسائل النصية التي تم حذفها قبل خلق النسخ الاحتياطية فهذه الاخيرة لا يمكن استعادتها مطلقا!

للمزيد: إنتبهي أيتها الزوجة: هكذا يتسبب تطبيق واتساب بتدمير علاقتكما!