خدعة ذكية تكشف لك من يتجاهل رسائلك على واتساب!

خدعة ذكية تسمح لك بمعرفة من يتجاهل رسائلك على واتساب

أنت طبعًا من بين كثيرات يتذمرن من الأمر نفسه او على الأقل يختبرنه يوميًا مع أصدقائهن في ظلّ كثرة الإنشغالات وتسارع الحياة اليومية. لكن ماذا لو كان زوجك او صديقتك يتقصدان فعلًا تجاهلك وعدم الرد على رسائلك؟

وكيف تتأكدين من أن الشخص الذي راسلته قد قرأ الرسالة وتعمّد عدم الرد عليها وهو يستخدم خاصية العلامات الرمادية التي لا تتيح لأي أحد معرفة ما إذا كان هذا المستخدم قد شاهد الرسالة ولم يرد عليها. اليك هذه الطريقة السهلة والسريعة!

أولًا وقبل التطرق الى الحيلة، فلنلقي الضوء على الاشارات التي تبرز على التطبيقات في المحادثات وهي ثلاث: العلامة الواحدة والتي تعني أن الرسالة قد أُرسلت، والعلامتان الرماديتان واللتان تدلان أنّ الرسالة وصلت إلى هاتف المرسل إليه اما العلامات الزرقاء فتدل على أن المرسل اليه قد قرأ الرسالة.

لكن واذا كان هذا الأخير يعتمد خاصية عندما الكشف عما اذا كان قد قرأ الرسالة أم لا فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة صوتية وتلقائيًا يظهر الميكروفون الصغير على الرسالة من اليسار باللون الأزرق وبالتالي ستتأكدين من أنّ من أرسلت له رسالة على تطبيق واتساب قد قرأها ويتجاهل الرد عليك.

وفي سياق آخر، تم الكشف في الآونة الأخيرة عن خدعة أخرى تسمح لك بقراءة الرسائل دون علم المرسل من خلال تشغيل خاصيّة "وضع الطيران"، والذي يقوم بإطفاء خدمات الإنترنت عن الهاتف. وبهذه الطريقة ستستطيعين قراءة الرسالة وعدم الرد عليها من دون علم المرسل على الإطلاق.

إقرأي أيضًا: واتساب يطلق ميزة حذف الرسائل التي لطالما انتظرناها!