نصائح ذهبية لاختيار أغراض طفلك بجودة عالية مع توفير الوقت والمال!

كيفية اختيار أغراض الطفل بجودة عالية مع توفير الوقت والمال

هل تقعين في حيرة عند إختيار أغراض طفلكِ، لتشعري أنّه عليكِ أحياناً الإختيار ما بين الجودة العالية والتكلفة المقبولة؟ هذه ليست قاعدة، إذ بإمكانكِ اللجوء إلى خيارات تمنح صغيركِ الجودة التي تبحثين عنها، وتوفر عليكِ المال، وحتّى الوقت والمجهود. كلّ ما عليكِ فعله هو تغيير مقاربتكِ للأمور!

عامل الفعالية

في الواقع، نميل كأمهات إلى التركيز على النقاط الخاطئة عند إنتقاء الأغراض لصغارنا، فإما نختار الجودة، وإمّا نختار السعر المقبول. ولكن هناك عامل آخر أساسي وربّما أهم يجب أن نأخذه في الإعتبار، نحقق من خلاله النتيجة النهائية الأفضل، ونوفّر المال بطريقة غير مباشرة: إنّه معيار الفعالية.

فلنطرح على أنفسنا السؤال التالي: هل ما أقوم بشرائه سيقدم لي الخدمة التي أحتاجها بشكل فعال ولوقت أطول؟ مثلاً: هل سيتمكن طفلي من إرتداء قطعة الملابس التي إشتريها لأكثر من مناسبة؟ أو أنّها ورغم سعرها المقبول جداً محدودة الإستعمال؟

المناديل المبللة أكبر مثال

لتوضيح الفكرة، سنتكلّم عن المناديل المبللة التي تستخدمينها بشكل يومي مع صغيركِ. فما تبحثين عنه ليس مقارنة عدد المحارم مثلاً بسعرها، بل مقارنة فعاليتها أيضاً. في هذا السياق، هل تعلمين أن هناك نوع جديد من المناديل المبللة يكون بحجم وسماكة أكبر، وبالتالي يتيح لكِ تنظيف الفوضى بمسحة واحدة ومحرمة واحدة أيضاً لا أكثر؟

هكذا، ستدوم العلبة الواحدة لفترة أطول، فتحصلين على الجودة مقابل دفع السعر المقبول، كما أنكِ ستستطيعين توفير الوقت والمجهود عند إستخدامها لتنظيف بشرة طفلكِ بلطف ولكن بفعالية من مختلف أنواع الإتساخ.

لا تبحثي بعيداً؛ إنها مناديل جونسون المبللة "من الرأس للقدم" HEAD-TO-TOE التي ستزيل فوضى الطعام التي يسببها الأطفال عادةً بمسحة واحدة بفضل حجمها الأكبر بمرّتين، كما أنكِ لن تحتاجي إلى أكثر من محرمة واحدة لإزالة أثر بقايا الطعام بسرعة، كونها أسمك بـ40 بالمئة!

رأيكِ يهمّنا:



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!