إختبار جديد وممتع: لو كان الخيار يعود لكِ أي "فوضى من صنع الأطفال" تفضلين؟

إختبار عن الفوضى من صنع الأطفال التي تفضلها الأم

أطفالنا يتعلّمون الكثير يوماً بعد يوم عن العالم من حولهم، فيذهلوننا بتصرفاتهم الظريفة وإكتشافاتهم الذكية... ولكن في وسط هذه الأجواء الساحرة، لا يخلو الأمر من الفوضى!

ونظراً إلى أن الإتساخ لا مفرّ منه أحياناً، جئناكِ بإستطلاع ممتع يمنحكِ الخيار لإنتقاء السيناريوهات الأسهل بالنسبة لكِ؛ فهل أنتِ أقرب إلى أكثرية الأمهات في ما يتعلّق بخياراتكِ، أم تنتمين إلى الأقلية؟ إكتشفي بنفسكِ!

في شتّى الأحوال، ومهما كانت الخيارات التي تفضلينها، من المهمّ أن تغّيري نظرتكِ تجاه الفوضى التي يحدثها صغيركِ، فهي ضرورية للغاية في سياق إكتشاف العالم من حوله! وإن كان ما يقلقكِ هو التنظيف من بعدها، لستِ بحاجة لكل مرّة إلى تحميم طفلكِ، إذ بإمكانكِ الإستعانة بالمناديل المبللة، شرط أن تكون بمواصفات محدّدة.

فما رأيكِ بإستخدام نوع جديد من المناديل المبللة التي تتميز بحجم وسماكة أكبر لتسهيل تنظيف بشرة طفلكِ من مختلف أنواع الإتساخ؟ إنّها مناديل جونسون المبللة "من الرأس للقدم" HEAD-TO-TOE التي ستتيح لكِ تنظيف الفوضى بمسحة واحدة بفضل حجمها الأكبر بمرّتين. كذلك، فهي أسمك بـ40 بالمئة، ما يمكنكِ وبمحرمة واحدة إزالة الإتساخ بكل سهولة!

رأيكِ يهمنا:



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!