ما هو كريم بريلا المخدر للجماع؟

كريم بريلا المخدر للجماع للتحكم بسرعة القذف

المواضيع

  1. ما هي سرعة القذف؟

  2. ما هو تعريف كريم بريلا؟

  3. علام يحتوي كريم بريلا؟

  4. ما دواعي استخدام كريم بريلا؟

  5. ما دواعي استخدام كريم بريلا؟

  6. ما هي موانع استخدام كريم بريلا؟

اكتشفي كريم بريلا المخدر للجماع للتحكم بسرعة القذف في هذا المقال من عائلتي لتودعي القذف السريع للابد وتستقبلي لحظات متعة لامتناهية في الجماع!

سرعة القذف مشكلة تطال الكثير من الرجال وتعيق العلاقة الحميمة ولكن يمكن علاج سرعة القذف الان بفضل كريم بريلا فما هو هذا الكريم وما اثاره الجانبية؟

ما هي سرعة القذف؟

لا يسيطر الرجل في بعض الأحيان على عملية القذف فتاتي مبكرة قبل الولوج الى المهبل حتى ما يعيق عملية الانجاب ويؤدي الى ان تكونالعلاقة الحميمة فاشلة بتقصير مدتها. يمكن اعتبار سرعة القذف من الامراض اذا تكررت بشكل مزمن عند الرجل ويمكن محاربته بتغيير الوضعيات الجنسية او باللجوء الى كريم بريلا.

ما هو تعريف كريم بريلا؟

هو مخدر موضعي يوضع على راس العضو يأتي باللون الأبيض ويتم وضعه على العضو قبل الجماع بمدة 20 الى 30 دقيقة لعلاج مشكلة القذف المبكر وضمان نجاح عملية الجماع من اجل الاستفادة من فوائد العلاقة الزوجية يوميا!

علام يحتوي كريم بريلا؟

تجدين في كل غرام من كريم بريلا 25 ملغ من ليدوكايين و25 ملغ من بريلوكايين التي تخترق الدم وهي تتسبب بالتخدير الموضعي. في العلبة الواحدة من كريم بريلا 5 انابيب وزن الواحد منها 5 غرام تاتيك مع ضمادات شفافة معقمة لتغطية العضو بعد وضع الكريم مدة ساعة او ساعتين. لكريم بريلا استخدامات أخرى منها تنظيف جروح الساق وهو سريع وفعال لدى استخدامه على الاغشية التناسلية المخاطية.

ما دواعي استخدام كريم بريلا؟

يمكن استخدام كريم بريلا لتخدير منطقة الغشاء المخاطي التناسلي التي يراد إزالة الشعر منها ويمكن استخدامه أيضا في حالة التخدير الموضعي قبل اجراء العمليات السطحية او عند تطبيق الطريقة الصحيحة لتنظيف الجروح في الساق او في حال الحقن لمخدر موضعي.

ما هي اثار كريم بريلا الجانبية؟

لا يجب الاعتماد على كريم بريلا لوحده لمعالجة سرعة القذف بل من الأفضل استشارة الطبيب لحل الأسباب من جذورها ومن اثار كريم بريلا الجانبية:

  • الحساسية التي تؤدي الى احمرار العضو الذكري وتورمه
  • تخفيف الحماس والمتعة اثناء العلاقة الحميمة لدى الزوجة اثر انتقاله اليها
  • الحكة والحرقة البسيطة في مكان وضع الكريم

ما هي موانع استخدام كريم بريلا؟

لا يجب وضع كريم بريلا على الاغشية المخاطية التناسلية لدى الأطفال ويمنع استخدامه منعا باتا على الجروح المفتوحة وغشاء طبلة الاذن المصاب بالتلف ويجب تجنب اقترابه من العينين وفي حال حصل ذلك ننصح بغسلهما على الفور بمحلول كلوريد الصوديوم والماء مع ضمان إزالة الكريم بالكامل.

انتجت شركة افالون للصناعات الدوائية كريم بريلا وهو متوفر في جميع الصيدليات بسعر جد مقبول وبالإضافة الى استخداماته الكثيرة يمكن استخدامه كمسكن لعلاج التهابات الاسنان وتقرحات الانف كما ويستخدم قبل عمليات الليزر الجلدية البسيطة والان ما رايك بالاطلاع على علاج عدم الاحساس بالجماع لدى النساء؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟