إكتشفي علاج عدم الاحساس بالجماع عند النساء!

علاج عدم الاحساس بالجماع عند النساء

المواضيع

  1. أسباب عدم الاحساس بالجماع لدى النساء

  2. علاج عدم الاحساس بالجماع عند النساء

اليك علاج عدم الاحساس بالجماع عند النساء والأسباب المؤدية لذلك في هذا المقال. مشاكل الجماع كثيرة وتعاني النساء حول العالم من عدم الاحساس بالجماع فما الحل، تابعينا في عائلتي!

أسباب عدم الاحساس بالجماع لدى النساء

عدم الاحساس بالجماع لدى النساء أو بمعنى آخر البرود الجنسي ينطوي على الكثير من الأسباب سواء لدى الرجال أو النساء. ولأننا استعرضنا العادات التي تقتل الرغبة الجنسية لدى الرجل سنتحدث اليوم عن أسباب عدم الاحساس بالجماع لدى النساء وهي التالية:

  • الشعور بالألم أثناء العلاقة الحميمة: الشعور بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة واحد من الأسباب التي تمنع المرأة من بلوغ النشوة وبالتالي يؤدي ذلك البى البرود الجنسي.
  • تناول بعض أنواع الأدوية: تساهم بعض الأدوية في تقليل الرغبة الجنسية وعدم احساس المرأة بالجماع ومن الأدوية التي تؤثر في ذلك مضادات الهيستامين وأدوية ارتفاع الضغط ومضادات الإكتئاب
  • .العمليات الجراحية: إن خضعت المرأة لعمليةجراحية بالمنطقة الحساسة أو في الرحم، فذلك يؤثر على عدم احساسها بالجماع.
  • الخوف من الجماع: شعور المرأة بالخوف من الممارسة الحميمة يؤدي الى غياب المتعة الجنسية وعدم احساس المرأة بالعلاقة الحميمة.

علاج عدم الاحساس بالجماع لدى النساء

والآن وقد بت تعرفين اسباب البرود الجنسي عند المرأة اكتشفي الآن علاج عدم الاحساس بالجماع لدى النساء:

  • هرمون الإستروجين: غالبًا ما ينصح في هذه الحالة بالاستعانة الى الأدوية التي تحفز إنتاج همون الاستروجين في الجسم. يصف الأطباء هذه الأدوية للنساء اللواتي يعانين انخفاضًا في مستويات الإستروجين لديهن.
  • المستحضرات المحفزة للرغبة الجنسية: بعض الأدوية والمستحضرات تحفز الرغبة الجنسية والوصول إلى النشوة لدى المرأة الا أنه لا يجب تناولها الا بعد استشارة طبيبك!
  • تغيير الأدوية التي تتناولها المرأة: أبقي طبيبك على علم بالأدوية التي تتناولينها، وقد سبق وذكينا آنفًا أن بعض الأدوية لأن الرغبة تؤثر على الرغبة الجنسية لدى المرأة. يمكن أن يقوم الطبيب في هذه الحالة باستبدال الدواء الذي يعيق الشعور بهزة الجماع.

نصائح لتخفيز الرغبة بالجماع لدى المرأة

بعدما كشفته الدرسات عن علاقة ارتداء الجوارب والصول إلى النشوة وبعدما بت على علم بالأسباب وعلاج عدم الاحساس بالجماع عنذ النساء اليك بعض النصائح البسيطة التي تفيد في هذا المجال.

  • إطالة مدة المداعبة: وهذه النصيحة لكلا الزوجين وللزوج بشكل خاص، اذ ينصح بأن يحصل الزوجين على مدة كافية للمداعبة قبل ممارسة العلاقة والذي يؤثر ايجابًا في زيادة الرغبة لديهما.
  • حذار التوتر والقلق: تؤثر الحالة النفسية السيئة سلبًا على بلوغ المرأة المتعة وعلى رغبتها بممارسة العلاقة الزوجية ويؤدي أيضًا الى غياب هزة الجماع.
  • استخدام المزلقات الجنسية: بعد أن أجبناك عن سؤالك هل المزلق يمنع الحمل، من المفيد أن تعلمي أن المزلقات تساهم في تقليل الام الجماع التي تشعر بها المرأة والتي تعيق أيضًا المتعة والنشوة الجنسية!

وأخيرًا وبعدما اطلعت على النصائح التي ذكرناها آنفًا اكتشفي فوائد الرقص أمام الزوج على الجماع!