ما هو كريم افالون للحامل؟

كريم افالون للحامل

مع تقدم مراحل الحمل، تزداد المرأة وزنًا ويكبر حجم بطنها مع تطور حجم الجنين داخل أحشائها. لذلك، قد تعاني الكثير من النساء من التشققات في بشرتهن وقد تلجأن إلى العديد من الطرق للمحاولة من حدّها. في بعض الأحيان، تستعمل المرأة كريم أفالون للبشرة. تابعينا في هذا النص لتكتشفي ما هو كريم افالون للحامل.

تظهر خلال مراحل الحمل العديد من التشقّقات على مستوى بطن المرأة أو على مستوى ساقيها أو على أي مستوى آخر من جسدها. فيقال إن هذا الكريم لا يضر بأي شكل من الأشكال المرأة الحامل أو الجنين.

للمزيد: ما هي فوائد زبدة الكاكاو للحامل؟

لكن تشير الكثير من الدراسات إلى أن كريم أفالون لا يفيد هذه التشقّقات التي تظهر خلال فترة الحمل بقدر ما تنفع الخلطات الطبيعية. فقد لجأت العديد من النساء إلى استعمال الخلطات المكوّنة من اليانسون والزبدة وزيت الزيتون أما بعضهن الآخر فقد لجأن إلى استعمال كريم أفالون.

أظهرت الدراسة أن التشقّقات قد اختفت كليًا لدى النساء اللواتي استخدمن الخلطات الطبيعية سواءً أكانت على الأرداف أو على البطن أو الظهر أو حتى على مستوى الرجلين وفوق الركبتين على عكس ما كانت عليه نتائج كريم افالون أو غيره من الكريمات المركبة.

للمزيد: ما هي طرق علاج الحموضة للحامل؟

أخيرًا، تنصح الحامل باستشارة الطبيب لمعالجة هذه التشققات إذ إن أنواع الكريمات أو الخلطات التي يجب أن تستعملها تختلف بحسب طبيعة جسم كل امرأة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟