افضل نوع كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا

كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا

تبحث الأمهات دائما عن افضل المنتجات التي قد يحتاجها طفلها، وغاليا ما يكون ايكيا خيارهن الاول للتزود بأغراض الطفل وخاصة كرسي طعام للاطفال خشب؟ اليك في ما يلي افضل اشكال كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا مع مواصفات واسعار كل منها لتنتقي تلك التي تناسب طفلك وقت الأكل ولتتخلصي من مشكلة اعتياد الطفل على الحمل.

كرسي أطفال أغام:

كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا

هل أصبح طفلك كبيرا حيث لا يمكنه الجلوس على كراسي الطعام المخصصة للرضع ولكنه ما زال قصيرا ليجلس على كرسي طعام للاطفال ارضي عادي؟ ننصحك سيدتي بشراء كرسي طعام اطفال ايكيا من مجموعة أغام التي تعتبر يمكنك استخدامها للاطفال الذي يبلغون من العمر ثلاث سنوات وما فوق. ان ارتفاع كرسي طعام للاطفال خشب هذه هو 79 سنتيمترا مما يسمح لك بإجلاس طفلك على طاولة الطعام جنبك بالاضافة الى ذلك، يأتي هذا الكرسي مزودا بمسند للقدمين ليرتاح طفلك اثناء الجلوس. يبلغ سعر كرسي الأطفال أغام الذي هو متوفر باللونين الاسود والابيض 245 ريالا سعوديا.

كرسي أطفال إنغولف:

كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا

يتشابه كرسي طعام اطفال ايكيا من إنغولف كالكرسي الذي سبق وعرضناه من أغام فهو مناسب للاطفال الذي لا يمكنهم الجلوس على كراسي الطعام المخصصة للكبار. يأتي هذا الكرسي باللونين البني الخشبي والابيض ويمكن استخدامه اثناء تناول الطعام وممارسة الاعمال الحرفية واليدوية. تم تصنيع كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا من خشب الصنوبر المصمت المطلي بالأكريليك الشفاف. يبلغ ارتفاع كرسي إنغولف 77 سنتيمترا مما يجعله مناسبا للاطفال الذين يبلغون من العمر الثلاث سنوات وما فوق. ان سعر هذا الكرسي 275 ريالا سعوديا.

كرسي أطفال مرتفع من بلايمس:

كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا

بما انه من الضروري لطفلك الرضيع أن يجلس مع العائلة أثناء وقت الطعام لتطوير مهاراته الاجتماعية، ننصحك بإختيار كرسي طعام للاطفال ايكيا مرتفع مع صينية التي تخضع لكل اختبارات السلامة حتى تضمن جلوس طفلك بسلامة وثبات. تم تصنيع هذا الكرسي من الخشب المطاط المصمت المطلي بالأكريليك. يعتبر هذا المنتج مثاليا للاطفال الذين يستطيعون الجلوس دون مساعدة أي لعمر الثلاث سنوات كحد أقصى. يبلغ سعر كرسي طعام للاطفال من ايكيا هذا 317 ريال سعودي.

كرسي أطفال سندفيك:

كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا

هل تبحثين عن كرسي طعام للاطفال ارضي؟ اليك هذا الكرسي الخشبي من مجموعة سندفيك الذي صمم مع الطاولة المخصصة له ليستطيع الطفل استخدامه اثناء الاكل او اللعب، لهذا السبب ننصحك بشراء واحدا لغرف نوم الاطفال وواحدا لغرفة الاكل. يعتبر كرسي طعام للاطفال ايكيا هذا مع طاولته مثاليا للاوقات التي تريدين فيها ان يجلس اطفالك على طاولة خاصة بهم للأكل. ان كرسي طعام للاطفال من ايكيا مع الطاولة مصنوعان من خشب الصنوبر المصمت القوي ومعتمدان وفق معايير السلامة الصارمة. يبلغ سعر هذا الكرسي 126 ريالا سعوديا فقط.

اخيرا، وبعد عرض مختلف انواع كرسي طعام للاطفال خشب من ايكيا التي تعتبر مثالية لأطفالك اثناء وقت الأكل، ما هي تلك التي أعجبتك؟ هل ساعدناك في اختيار افضل نوع من الكراسي الخشبية التي يمكنك شراءها اثناء التبضع لأغراض المولود الجديد.

بعد التعرف على على افضل انواع كراسي طعام الاطفال من ايكيا، ما هو افضل كرسي سيارة للاطفال؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!