قائمة مواعيد مسلسلات رمضان 2019!

قائمة مواعيد مسلسلات رمضان 2019

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، بدأ الحديث عن المسلسلات الرمضانية التي ستعرضها الشاشات العربية، وبعد ان استعرضنا سابقا عينة من مسلسلات رمضان 2019 سنسلط الضوء اليوم في هذا المقال على قائمة مواعيد مسلسلات رمضان 2019 القي نظرة عليها في ما يلي.

مسلسل كلبش الجزء الثالث

يبدأ عرض هذا المسلسل مع موعد اول يوم رمضان 2019، وهذا المسلسل من بطولة الممثل سليم الانصاري سوف يترك عمله في وزارة الداخلية ويؤسس عمل في مجال الامن ويشارك النجم هشام سليم في الشركة، ولكن تحدث بعض هذه الخلافات الشديدة بينه، وبين شريكه طيلة احداث المسلسل!

مسلسل عادل امام 2019 عرض مسلسل فالنتينو

يشارك في هذا المسلسل النجم الكبير عادل امام بالاضافة الى الفنانة دلال عبد العزيز والممثلة يكول سابا بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الممثلين العرب.

تدور احداث هذا المسلسل حول مالك مجموعة من المدارس الدولية، وهو عادل امام ويواجه الكثير من المشكلات في هذا العمل، وتستمر احداث المسلسل في حل هذه المشكلات.

مسلسل الملكة

تلعب الممثلة ياسمين عبد العزيز دور البطولة في مسلسل الملكة بالاضافة الى مجموعة من الفنانين منهم ايهاب فهمي، واحمد صلاح حسني والممثل فتحي عبد الوهاب ونور محمود ومحمد درويش وغيرهم

مسلسل زي الشمس بطولة دينا الشربيني "الأختين"

واخيرا، سيتم عرض مسليل زي الشمس وهو بطولة الممثلة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور بالاضافة الى عدد من الممثلين وتدور احداث هذا المسلسل حول مغامرة للبطلة دينا الشربيني التي تبحث عن قاتل اخيها.

للمزيد: تعرفي على اجمل برامج رمضان 2019