تعرفي على اجمل برامج رمضان 2019

اجمل برامج رمضان 2019

مع اقتراب موعد رمضان 2019، بدأ الحديث عن المسلسلات والبرامج المتوقع عرضها على شاشات التلفزة. لذلك نقدم لك في ما يلي قائمة اجمل برامج رمضان 2019 لتتعرفي على أبرز النجوم الذين ستريهم على شاشاتك كل ليلة من هذا الشهر المبارك؟

مسلسل سدرة:

ان مسلسل سدرة هو من اول المسلسلات التي بدأ تصويره والتعاقد معه ليتم عرضه في شهر رمضان. تان هذا المسلسل الخليجي هو من كتابة نعيم نور وإخراج العماني يوسف البلوشي. أما البطولة فهي للممثلين سعد الفرج، امينة القفاص، إلهام الرشيدي، صالح زعل، شمعة محمد وغيرهم.

يتناول المسلسل قضية في فتاة تبلغ من العمر اثني عشرة عاما وتعاني من الاعاقة. تواجه هذه الفتاة من عدة صعوبات في حياتها اذ تتركها أسرتها أمام دار لرعاية المصابين بإعاقة فيجدها رجل عجوز رماه ابنه في دار للمسنين.

مسلسل دقيقة صمت:

عندما نتكلم عن مسلسلات رمضان، لا يمكننا الا ان نذكر الممثل عابد فهد. ولكن ان العمل الذي سيشارك فيه هذا الفنان لهذا العام لن يكون عربيا مشتركا كالسنين السابقة بل سوريا بحت. ان مسلسل "دقيقة صمت" هو من كتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري.

الهيبة 3:

أكد المنتجون انضمام الممثلة سيرين عبد النور الى اسرة مسلسل الهيبة الذي لاقى شهرة واسعة في الموسمين الاول والثاني. ستقوم سيرين بلعب دور البطولة الى جانب الممثل تيم حسن الذي يعرف باسم جبل. يقال ان قصة هذا الجزء من المسلسل ستركز على الحب والعشق وليس على المغامرات كالاجزاء السابقة.

أخيرا، بالطبع ان هذه اللائحة ما هي الا نقطة في بحر المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان، ولكن أخبرينا سيدتي ما هو المسلسل الذي تنتظرينه بحرارة؟