أبرز مسلسلات رمضان 2019

مسلسلات رمضان 2019

مع اقتراب انتهاء عام 2018، بدأ الحديث عن مسلسلات رمضان 2019 حيث بدأ التعاقد والتصوير للعديد من المسلسلات. ما هي قائمة المسلسلات الاولية التي ستعرض العام المقبل؟ ومن هم أبرز النجوم الذي سنراهم على شاشاتنا كل ليلة؟

مسلسل سدرة:

انضم مسلسل "سدرة" إلى لائحة المسلسلات الخليجية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك المقبل. بدأ تصوير هذا المسلسل حاليًا في سلطنة عمان، وهو من كتابة نعيم نور وإخراج العماني يوسف البلوشي. أما البطولة فهي للممثلين سعد الفرج، امينة القفاص، إلهام الرشيدي، صالح زعل، شمعة محمد وغيرهم.

يتناول المسلسل قضية في فتاة تعاني من الاعاقة واسمها سدرة وتبلغ من العمر اثني عشرة عاما. تعاني هذه الفتاة من عدة صعوبات في حياتها اذ تتركها أسرتها أمام دار لرعاية المصابين بإعاقة فيجدها رجل عجوز رماه ابنه في دار للمسنين.

مسلسل دقيقة صمت:

كالعادة، لن تخلو الشاشة في شهر رمضان المقبل من الفنان عابد فهد، ولكن العمل الذي سيشارك فيه هذه السنة لن يكون عربيا مشتركا كالسنين السابقة بل سوريا بحت. سيحمل هذا المسلسل عنوان "دقيقة صمت" من كتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري. وقد تم الحديث كثيرا عن الشخصية النسائية التي ستشارك فهد البطولة، اذ قيل أن تم ترشيح الفنانة كاريس بشار والفنانة سلافة معمار للدور. كما انتشرت احاديث عن مشاركة الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا في العمل. وفي ظل كل هذه الاقاويل، أكد الكاتب سامر رضوان أنه لم يتم اختيار ابطال المسلسل لهذه اللحظة، كما أكد أنه سيعلن عن الاسماء فور اكتمال الصورة واجراء الاتفاقات.

الهيبة 3:

أكد المنتجون انضمام الممثلة سيرين عبد النور الى اسرة مسلسل الهيبة الذي لاقى شهرة واسعة في الموسمين الاول والثاني. ستقوم سيرين بلعب دور البطولة الى جانب الممثل تين حسن الذي يعرف باسم جبل. يقال ان قصة هذا الجزء من المسلسل ستركز على الحب والعشق وليس على المغامرات كالاجزاء السابقة.

أخيرا، بالطبع هناك العديد من المسلسلات التي سيتم الكشف عنها في الاسابيع المقبلة. من هنا، ما علينا الا الانتظار لمعرفة القائمة الكاملة لاجمل مسلسلات رمضان 2019.