تعرفي الى قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠!

تعرفي الى قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠!

المواضيع

  1. فالنتينو!

  2. فرصة ثانية!

  3. لعبة النسيان!

  4. رجالة البيت!

  5. النهاية!

ما هي مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ التي سنتمكن من مشاهدتها هذا الموسم؛ هو لا شك من اكثر الاسئلة المطروحة مع اقتراب حلول الشهر الفضيل. فبعد ان تبين ان اهم المسلسلات الرمضانية تتوقف بسبب كورونا المستجد، بدأ البعض يتساءل عن المسلسلات التي ستتمكن من خوض المنافسة الرمضانية.

صحيح ان فيروس كورونا القى بثقله على العالم وشل الحركة الاقتصادية والاجتماعية، الا ان هناك بعض الاعمال الرمضانية التي سنتمكن من مشاهدتها في العام 2020 وتكشفها لك عائلتي في هذا الموضوع.

فالنتينو!

بعد ان كان مقرر عرضه في رمضان 2019، يتصدر مسلسل فالنتينو للنجم المصري عادل امام قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠. ويلعب عادل امام في هذا المسلسل شخصية رجل اعمال يدعى نور عبد المجيد فالنتينو ويملك مجموعة مدارس دولية. يواجه طوال احداث المسلسل مشاكل تتعرض لها سلسلة المدارس التي يملكها، اضافة الى خوضه مغامرات عاطفية جديدة.

فرصة ثانية!

بين توقف ومتابعة التصوير بسبب كورونا، من المسلسلات التي تنضم الى قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠، نذطر مسلسل فرصة ثانية للنجمة ياسمين صيري والتي تلعب دور فتاة ارستقراطية تدعى ملك، والتي تعمل في شركة كبيرة وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة وسعيها الى تحقيق مستقبلها في المجال المهني.

لعبة النسيان!

كذلك من المسلسلات التي انضمت الى السابق الرمضاني في رمضان 2020، نذكر مسلسل لعبة النسيان التي تلعب بطولته النجمة دينا الشربيني. تدور احداث المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

رجالة البيت!

ينضم مسلسل رجالة البيت من بطولة احمد فهمي واكرم حسني الى قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ الكوميدية، حيث يلعبان شخصيتي تيمون وبومبا حيث ينتقلان للعيش في منزل جدهما ويتفاجأن بان عليهما تحمل المسؤولية كاملة.

النهاية!

من الاعمال التي يتشاهدينها في رمضان 2020، نذكر مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف والذي يعود بعد غياب عامين كاملين عن الدراما الرمضانية حيث قدم آخر اعماله في مسلسلات رمضان لعام 2017 عبر مسلسل كفر دلهب. ويلعب يوسف الشريف في مسلسل النهاية في دور مهندس يحاول التصدي للتكنولوجيا التي اجتاحت العالم بعد مرور 50 عاما من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل انسانا آليا مستنسخ منه.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك عن قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ والتي نجحت في تخطي عائق فيروس كورونا والاستمرار في السباق الرمضاني، ندعوك الى الاطلاع على هلع النجوم العرب من كورونا والحيطة في تصوير مسلسلات رمضان.