بين توقف ومتابعة التصوير بسبب كورونا: أي مسلسلات سنشاهد في رمضان؟

تجميد وتصوير بسبب كورونا: اي مسلسلات سنتابع في رمضان؟

أخلى فيروس كورونا أهم الشوارع في العالم. وكان للفيروس تداعيات على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية، وكذلك الفنية. فقد إنعكس الامر على صنّاع الدراما الذين تلقوا ضربة قاضية. فبعد إنطلاق التحضيرات لشهر رمضان 2020 الذي يحل نهاية شهر أبريل الحالي، توقف التصوير إثر اعلان الحكومات تجميد النشاطات كافة ومن بينها التصوير.

مع إقتراب شهر الصوم، وبعد مرور أسابيع على تجميد التصوير، تشارف شركات الانتاج على إتخاذ قرار بإستكمال تصوير نحو 5 مسلسلات فحسب، وتأجيل الأعمال المتبقية لم بعد شهر رمضان. اليك صورة اولية لخريطة رمضان 2020:

  • خروج "الهيبة" و"20 20": تتجه شركة "صباح إخوان" لاعلان خروج مسلسلي "الهيبة" الذي يجمع تيم حسن ومنى واصف وغيرهما من السباق الرمضاني، وكذلك تأجيل "20 20" الذي يلعب بطولته قصي خولي ونادين نجيم. يأتي خروج المسلسل بسبب تواجد أبطال "الهيبة" في سوريا، ولا يمكنهم العودة بسبب اغلاق الحدود. اما "20 20". فتدور أحداثه حول تاجر خضار، والامر يتطلب مشاهد خارجية وهذا الامر مستحيل وسط فيروس كورونا.
  • سيرين باقية وماغي تخرج: من المتوقع ان تخرج ماغي بو غصن من المنافسة بعد تأجيل تصوير مسلسل "أولاد آدم" الذي يجمعها بمكسيم خليل وغيره. على أن تحضر سيرين عبدالنور في رمضان بمسلسل "دانتيل" الذي تقف فيه الى جانب محمود نصر. وكانت الممثلة اللبنانية لفتت الانتباه أخيراً بنشرها فيديو لتاليا كشفت فيه سيرين عن ملامح وجه إبنتها.
  • هيفا على القائمة: قد تستأنق هيفا وهبي تصوير مسلسل "اسود فاتح" الذي تنتجه شركة "صباح اخوان" بعد إنجاز عدد كبير من مشاهده قبل فيروس كورونا.
  • مصير عابد وستيفاني معلّق: لم تتخذ بعد شركة "اي سي ميديا" قراراً بعودة تصوير مسلسل "الساحر" الذي يجمع عابد فهد وستيفاني صليبا.


أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج