المسلسلات الرمضانية تتوقف بسبب كورونا... متى يعود التصوير؟

المسلسلات الرمضانية تتوقف بسبب كورونا... متى يعود التصوير؟

بعد أن إنطلقت شركات الانتاج بتصوير المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان 2020 الذي يحل في نيسان المقبل، أوقفت تلك الشركات جميع نشاطاتها أقلها هذا الاسبوع. ريثما تتضح صورة انتشار الفيروس والاصابات التي تسجل يومياً. وطلبت الشركات من النجوم توخّي الحذر والتعرف الى اسباب وأعراض الفيروس والالتزام بالتعليمات الطبية.

أعلنت شركة «إيغل فيلمز» عن تعليق تصوير مسلسلي «دانتيل» الذي يجمع سيرين عبدالنور ومحمود نصر، ومسلسل «أولاد آدم» الذي تلعب بطولته ماغي بوغصن ومكسيم خليل وقصي الشيخ نجيب ودانييلا رحمة. وكانت سيرين نشرت فيديو لها وهي تدخل التصوير قبل أيام، وسط اجراءات التعقيم الضرورية.

من جانبها، تتابع شركة «صباح إخوان» تصوير مسلسلاتها مع اجراءات مكثفة منعاً لانتشار الفيروس عبر تعقيم أماكن التصوير والالتزام بالمعايير. خاصة ان كواليس تصوير المسلسلات تشهد ازدحاماً للفنانين والتقنيين والفنيين. وقد عبّر بعض الفنانين عن الهلع الذي أصابهم جراء الفيروس، عبر فيديوهات وصور تم نشرها على صفحات السوشال ميديا. تصوّر «صباح اخوان» حالياً مسلسلات «الهيبة 4» لتيم حسن ومنى واصف وديمة قندلفت، و«20 20» لنادين نجيم وقصي خولي. ومسلسل «من الاخر» لمعتصم النهار وسينتيا صموئيل وريتا حايك. كما أوقفت شركة «آي سي ميديا» تصوير مسلسل «الساحر» للممثل السوري عابد فهد، كما تجمّد مسلسل «النحات» لباسل خياط وامل بشوشة. كما ستتخذ بعض الشركات المصرية قراراً بتعليق التصوير. اضافة الى شركات خليجية.

رغم أن خطوة تجميد المسلسلات حالياً قد تشكل خطراً على برمجة رمضان بحكم تعاقدها مع النجوم والقنوات لعرض مسلسلاتها، لكن لا يمكن للشركات الا ان تستكمل لاحقاً التصوير وتخوض السباق المنتظر.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج