هذه هي ابرز مسلسلات رمضان لعام 2017!

ابرز مسلسلات رمضان لعام 2017

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم بدأت المحطات التلفزيونية بإطلاق الإعلانات للمسلسلات الرمضانية التي ستعرض على شاشاتها هذا العام.

ولأن هذه المسلسلات الرمضانية تلاقي في كل عام رواجًا كبيرًا في العالم العربي انتقينا لك أبرز المسلسلات الدرامية التي ستعرض على الشاشات العربية في هذا الشهر الفضيل، اطلعي عليها في ما يلي:

عفاريت عدلي علام

بطولة عادل إمام وهالة صدقي ومجموعة من الممثلين. عفارين عادل علام هو مسلسل كوميدي درامي وإجتماعي. وسيعرض على قناة MBC.

يذكر أن المسلسل سيتناول القضايا والمسائل الإجتماعية التي تواجه المواطن البسيط في حياته اليومية.

باب الحارة \(الجزء التاسع\)

أما المسلسل الأشهر على الإطلاق "باب الحارة" والذي سيعرض هذا العام بالجزء التاسع على التوالي على قناة MBC لا شك في أنه سيحصد نسبة متابعة عالية جيدًا. وهو يعد من المسلسلات التي ينتظرها المشاهدون من عام الى عام.

الحرباية

"الحرباية" من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هو مسلسل درامي، بدأت هيفاء بالترويج له على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام ويتوقع أن يحصد نسبة مشاهدة عالية من متتبعي أعمال هيفاء.

الحصان الأسود

بطولة أحمد السقا، ياسمين صبري وشيري عادل ويشارك فيه مجموعة من الممثلين. مسلسل الحصان الأسود هو مسلسل درامي إجتماعي وسيعرض أيضًا على قناة MBC.

أرض جو

أما مسلسل أرض جو والذي سيعرض على قناة ON tv هو مسلسل درامي إجتماعي وهو من بين المسلسلات الأبرز والتي يتوقع أن تلاقي رواجًا كبيرًا.

لا تطفئ الشمس

ومسلسل "لا تطفئ الشمس" والذي سيكون من بطولة ميرفت أمين، محمود ممدوح وأمينة خليل هو أيضًا مسلسل درامي إجتماعي وسيعرض على قناة CBC.

حلاوة الدنيا

وحلاوة الدنيا هو مسلسل درامي إجتماعي من بطولة هند صبري وظافر العابدين. يتوقع أن يلقى هذا المسلسل أيضًا رواجًا كبيرًا وسيعرض على قناة CBC.

إقرأي أيضًا: إفطار شهر رمضان المبارك على طريقة باب الحارة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج