النجوم العرب وكورونا... هلع وحيطة وتصوير مسلسلات رمضان

النجوم العرب وكورونا... هلع وإحتياطات

كان لافتاً تفاعل النجوم على صفحات السوشال ميديا مع خبر انتشار الكورونا. كذلك نشر بعض الفنانين من ممثلين ومغنيين ومقدمي برامج، فيديوهات توعوية حول ذلك الفيروس الذي يذهب يومياً ضحايا جراء الاصابة به.

حملة "خليك بالبيت"

انطلقت حملة بين النجوم اللبنانيين حول التوعية من ذلك الفيروس عبر فيديوهات سجلها بعض الفنانين اللبنانيين يطالبون الناس بالبقاء في منازلهم منعاً لانتشار الفيروس. على رأس النجوم كان: المقدمة رابعة الزيات، وبيار رباط وايميه صياح. ومن بين المغنيات ومايا دياب واليسا. اضافة الى نوال الزغبي التي تدعم المرأة في العالم العربي.

غياب عن السوشال ميديا

مع انتشار فيروس كورونا غاب النجوم عن صفحات السوشال ميديا وتوقفت حفلاتهم وغابوا عن النشاط الفني.

تصوير المسلسلات

كان لافتاً وصول الاحتياطات من الكورونا الى المسلسلات التي تصور حاليا ويتم التحضير لها لعرضها في شهر رمضان 2020. ونشر المخرج فيليب اسمر صورة مع الممثلة نادين نجيم وهي تضع الكمامات، معلناً عن استكمال تصوير مسلسل "20 20". المسلسل يجمع قصي خولي ونادين وباقة من النجوم اللبنانيين. وكانت نادين تزوجت من هادي اسمر عام 2012 وأنجبت منه طفلين وانفصلا العام الماضي.

النجوم العرب وكورونا... هلع وإحتياطات

احتياطات ماغي بو غصن

خلال سفرها قبل يومين لتصوير احدى حلقات "صدى الملاعب" الذي يعرض على قناة Mbc، نشرت ماغي بوغصن فيديو توعوي حول الاحتياطات التي يجب أخذها منعاً للاصابة بالفيروس. واطلت الممثلة اللبنانية وهي ترتدي كمامة خلال تواجدها في المطار، وتعقم الكرسي الذي تجلس عليه مشيرة الى اهمية التعقيم والالتزام بالاحتياطات.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج