طفلة تفاجئ والديها وتولد في السيارة!

هكذا ولدت هذه الطفلة في السيارة!

عندما يشارف الحمل على نهايته تبدأ المرأة بالتهيؤ نفسيًا وجسديًا لولادة طفلها، ومن ضمن استعداداتها هذه، تقوم بتجهيز حقيبتها طبعًا لتأخذها معها الى المستشفى عندما يحين موعد المخاض. لكن في بعض الحالات لا تتم الأمور بحسب ما يخطط له سواء الأهل أم الأطباء أيضًا، فكثيرات من النساء لا يصلن الى المستشفى ويلدن أطفالهنّ في أماكن غريبة فمنهن من ولدن في الشارع، وأخريات قد ولدن في الطائرة والكثيرات لم يكملن طريقهن الى المستشفى وولدن في السيارة.

وهذا ما حصل مع تيريس التي كانت متوجهة برفقة زوجها لتلبية دعوة عشاء في الولايات المتحدة الأميريكية فشعرت فجأة بآلام المخاض وبدأت هذه الآلام تشتد لتدرك وزوجها أن ما من أمل لأن تصل حتى الى أقرب مستشفى وسوف تلد طفلتها في السيارة لا محالة. فما كان على الزوج إلاّ الإتصال برجال الإطفاء لمساعدة تيريس في الولادة. وعندما وصل اليها رجال الإطفاء بعد 6 دقائق، اكتشفوا أن الطفلة الصغيرة لم تشأ إلاّ أن تولد في المقعد الخلفي من السيارة وبمساعدة والدها!

قام بعدها رجال الإطفاء بالتأكد من أن الرضيعة بصحة جيدة ليقوموا بعد ذلك بقطع الحبل السري واصطحاب الأم والطفلة الى أقرب مستشفى في المنطقة لتتلقّيا الرعاية اللازمة.

وأخيرًا، تقول الأم إنها لطالما سمعت بمثل هذه الحوادث الغريبة إلاّ أنها لم تتخيّل أن تكون يومًا إحدى هؤلاء الأمهات اللواتي لا يصلن الى المستشفى ولكنها من دون شك لتجربة رائعة!

إقرأي أيضًا: في هذه الأماكن الغريبة ولدن أطفالهنّ...



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج