نساء فاجأهن المخاض في الطائرة.. وهذا ما كانت عليه ولاداتهنّ!

نساء ولدن في الطائرة

تعدّدت الأماكن التي ولدت فيها النساء سابقًا، إذ إنّ الولادات لم تقتصر على المستشفيات أو المنازل فحسب بل سجّلت حالات ولادات مفاجئة في أمكان غريبة كالمولات مثلًا، في الشوارع وطبعًا قد سمعت بعضًا منها قد حصل في الطائرات.

في هذه الأخيرة سجلت حالات طوارئ تمّت فيها ولادة الأطفال بصحة جيدة سواء بمساعدة المضيفات أو بمساعدة ركاب كانوا على متن الرحلات الجوية.

اليك عيّنة من بعض هذه الحالات في هذا المقال من عائلتي.

  • ولدت امرأة اميركية خلال سفرها على متن الطائرة ولكن الأغرب في هذه القصة أن الركاب لم يعرفوا البتة أن امرأة تلد لولا سماع صراخ الرضيع. والملفت في الموضوع أنه قد تم قطع الحبل السري بواسطة مقص للحواجب لأحد الركاب.
  • كانت الطائرة متّجهة من تونس إلى باريس عندما شعرت امرأة تونسية من بين الركّاب بآلام المخاض. ومن حسن حظها أن كان على متن الطائرة نفسها طبيب فرنسي وزوجته المختصة في التوليد فكانت الولادة سليمة وكلا الأم والطفل بصحة جيدة.
  • ولدت امرأة روسية توأمين بنتين العام المنصرم وهي على متن الطائرة كانت تنقلها من مدينة زيريانكا إلى مدينة ياكوتسك في شرق سيبيريا الروسية. ولحسن حظ السيدة أن صودف وجود قابلة في الرحلة نفسها والتي قامت بولادتها بمساعدة إحدى المضيفات من طاقم الطائرة.
  • وآخر حوادث الولادات في الطائرة كانت لامرأة سورية الأسبوع الفائت والتي كانت متجهة من اسطنبول الى السويد. وقد أنجبت السيدة طفلها بمساعدة طاقم الطائرة ومسافرتين إحداهما تركية تلقت تدريباً في التمريض، بعدما نُقلت السيدة إلى مكان مناسب في الطائرة.

إقرأي أيضًا: لم تنتظر هذه الطفلة عودة امها الى بلدها.. فولدت في الطائرة!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!