في هذه الأماكن الغريبة ولدن أطفالهنّ...

اماكن غريبة ولدت بعض النساء فيها

عندما يشارف الحمل على نهايته، تبدأ المرأة بالشعور بالقلق والخوف مما ستكون عليه الولادة. هل ستكون صعبة؟ هل سأتألم كثيرًا؟ كيف سألد؟ أين سألد؟ هل سأصل الى المستشفى؟ أسئلة كثيرة تبدأ بطرحها على نفسها وعلى طبييها، ولعلّ أكثر المخاوف التي تعترضها وأكبرها على الإطلاق هي عندما تدق الساعة وينفجر كيس الماء.

ومع أنّ هدفنا ليس إقلاقك أيتها الحامل، لكن لا بد لك أن تعلمي أنك قد لا تلدين في المستشفى، لذلك سنعرض لك تجارب بعض النساء مع الأماكن الأغرب التي ولدن أطفالهنّ فيها والتي ستبقى في بالهنّ مدى الحياة.

"ولدت في السيارة ولم أصل الى المستشفى بسبب ازدحام السير": بالتأكيد أنك قد سمعت كثيرًا بمثل هذه الحالات التي تلد فيها المرأة في السيارة. لكن هذه الرأة تمكنت بمساعدة زوجها من الولادة على الطريق لأنهما قد شاركا سابقًا في جلسات تحضيرية للولادة مما لم يصعّب عليهما الأمر كثيرًا.

"على متن الطائرة": ولدت امرأة اميركية خلال سفرها على متن الطائرة ولكن الأغرب في هذه القصة أن الركاب لم يعرفوا البتة أن امرأة تلد لولا سماع صراخ الرضيع. والملفت في الموضوع أن تم قطع الحبل السري بواسطة مقص للحواجب لأحد الركاب.

"في المكتبة": كانت هذه المرأة تنتظر الباص على الطريق وعندما بدأت التقلّصات فجأة ما كان عليها سوى الدخول الى المكتبة المجاورة لتلد طفلها هناك.

"في المصعد": ذهبت هذه المرأة الى المستشفى لدى بدء التقلّصات لكنها علقت في المصعد لساعات ومن حسن حظها أنّ ممرضة كانت في الداخل أيضًا فساعدتها على الولادة في حين أن زوج هذه السيدة بقي خارجًا.

"في المول": كانت في المول فبدأت التقلّصات ولم يتسنّى لها الوقت للذهاب الى المستشفى فساعدها بعض الناس من حولها مستعينين ببطانيات من المحلات المجاورة.

إقرأي ايضًا: ما هي علامات الولادة الطبيعية؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!