طائرة تخلي ركابها بسبب هاتف سامسونغ!

طائرة تخلي ركابها بسبب هاتف سامسونغ

تسبب هاتف سامسونغ بإخلاء طائرة أميركية كانت على وشك الإقلاع من مطار لويزفيل الدولي. وقال المتحدث باسم المطار إن الهاتف وهو من طراز "جالاكسي نوت 7" والذي يعود الى أحد الركاب على متن الطائرة قد اشتعلت فيه النيران ما دفع شركة الطيران الى إجلاء 75 راكب كانوا على متن الطائرة قبل إقلاعها من بينهم الطاقم بأكمله وقد أفاد المصدر نفسه بأنّ أحدًا لم يتعرّض لأي أذى جراء اشتعال الهاتف وقد اقتصرت الأضرار على سجادة الطائرة التي كان الراكب قد رمى الهاتف المشتعل عليها.

أما من جهتها فقد أعلنت شركة سامسونغ أن ما من أدلة واضحة تبيّن أن الهاتف هو الذي تسبّب بالحادثة هذه وهي في صدد إجراء التحقيقات مع شركة الطيران لكشف الملابسات والتأكد من أن الهاتف قد احترق أثناء شحنه.

في وقت حذّرت فيه إدارة الطيران الفيدرالي الأميريكي الركاب من تشغيل هواتف سامسونغ من طراز جلاكسي 7 وحتى شحنها على متن طائراتها وبخاصة أثناء الرحلة الجوية تلافيًا لتكرار حوادث مثيلة.

وأخيرًا، الجدير بالذكر أنّ شركة سامسونغ قد أطلقت هذا الهاتف الرائد أخيرًا في الأسواق العالمية وقد سجّلت أيضًا حوادث اشتعال أخرى أثناء الشحن ما يطرح علامة استفهام كبيرة حول تهديده للسلامة العامة!

إقرأي أيضًا: قضت إجازة الأمومة كاملة تجوب العالم برفقة رضيعتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج