قضت إجازة الأمومة كاملة تجوب العالم برفقة رضيعتها!

رضيعة

عندما أخبر الثنائي كارن وشون المتمركز في لندن أصدقاءهما وعائلتهما بأنّهما ينويان السفر برفقة طفلتهما الحديثة الولادة لقضاء إجازة الأمومة، اعتقد الجميع بأنهما طائشين ويقدمان على خطوة بغاية الجنون. إلاّ أنّ كارن وهي التي تدير منتدى لإعطاء النصائح للآباء الذين يسافرون برفقة أطفالهم، قد تمكنت من إقناع كلّ من حولها بوجهة نظرها.

تعتبر كارن بأنّ السفر برفقة الأطفال وبخاصّة الرضّع بالتأكيد ليس أمرًا سهلًا وقد يكون أمرًا شاقًّا للغاية. كما أنها قلقت بهذا الشأن هي أيضًا إذ إنّ اصطحاب رضيع معها على متن طائرة مليئة بالركاب هو أمر صعب مع بكاء الطفل المستمرّ والأمور الأخرى التي قد تطرأ في الحياة اليومية، إلاّ أنه ليس مستحيلًا ففي نهاية اليوم سيمرّ كلّ شيء على ما يرام. فها هي طفلتها تبلغ أربعة أشهر فحسب وزارت أربعة بلدان حتى اليوم وقد تخلّلت هذه الفترة رحلات جوية وبرية لساعات طويلة ومساحات شاسعة.

تمكّن الثنائي برفقة طفلتهما الحديثة الولادة "إسميه" من زيارة إيرلندا، سنغفورة، استراليا، أندونيسيا، ماليزيل، فييتنام، تايوان، هونغ كونغ وبالي في رحلة دامت 10 أشهر من المغامرة والتشويق والمتعة.

تشدّد كارن على أنّ طفلتها قد أخذت كلّ لقاحاتها قبل مغادرة البلاد وأنها قد أرضعتها في كلّ هذه الفترة مثنيةً إلى أن ما من شيء يقف أمام الإرادة الصلبة وحبّ الحياة وأنّ الهدف الأساسي من هذه الخطوة هو الإستمرار بالحياة الطبيعية وإمضاء أجمل الأوقات برفقة الطفلة. فضلًا عن تشجيع الآباء على الاستمرار بالنمط التي كانت حياتهم عليه قبل الإنجاب فالحياة لا تنتهي عندما يأتي طفل جديد إلى هذا العالم! إقرأي أيضًا:متى يحبو الطفل؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج