صور مشايات اطفال من سنتربوينت

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

تعتمد العديد من الأمهات على مشايات اطفال لتريحهن من عبء الانحناء فوق طفلهن لتعليمه كيفية المشي، فالغرض الاساسي من المشايات هو تنقل الطفل الذي لا يعرف المشي بعد من مكان الى آخر بسهولة تامة وبطريقة مسلية. تستخدم مشايات اطفال عادةً للطفل في الشهر الرابع حتى الأطفال الذين يبلغ عهرهم الستة عشرة شهراً. تتوفر هذه المشايات بالعديد من المحلات التي تبيع أغراض الاطفال ولكننا سنقدم لك اليوم أجمل مشايات سنتربوينت المتوفرة لك حاليا لتشتريها في أي وقت.

مشاية أطفال من جونيورز:

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

إجعلي الخطوات الأولى لطفلك آمنة باقتنائك هذه المشاية الرائعة التي تأتي بشريط من الدمى قابل للإزالة وبعجلات ذات اتجاه واحد للسيطرة على تحركات الطفل فتخفف من احتمال تعرضه للأذى. تستخدم هذه المشاية للأطفال الذين يتراوح أعمارهم بين 12 و 36 شهرا.

مشاية أطفال اكتيفيتي من جونيورز:

مشاية أطفال اكتيفيتي من جونيورز

هذه المشاية تعتبر من بين مشايات سنتربوينت الأكثر طلبا وهي تساعد الطفل على المشي بسهولة تامة اذ يستطيع الإمساك بها ليوازن جسمه في اولى خطواته ويتجنب الوقوع على الأرض. كما تتضمن لائحة أزار يلعب بها الرضيع فتسليه مما يجعل هذه المشاية أداة للمشي ولعبة في نفس الوقت.

مشاية فيراري:

مشاية أطفال اكتيفيتي من جونيورز

عززي عند طفلك حب سيارات السرعة والفورمولا وان منذ نعومة أظافره واشتري له هذه المشاية التي تأتي على شكل سيارة فيراري حمراء اللون تجذب انتباه الطفل وتشحعه على استعمالها. يمكنك طيّ هذه المشاية بسهولة تامة لتحمليها معك في مشاويرك دون التعب.

مشاية الاطفال ووكي توكي من شيكو:

مشاية أطفال اكتيفيتي من جونيورز

إمنحي صغيرك فرصة التمتع باستعمال هذه المشاية التي تتميز بألوانها الجذابة التي تغطيها بالكامل، كما تتمتع بأشرطة لتثبيت الطفل في مكانه عند المشي على الأسطح غير المستوية. يأتي على المنصة الأمامية من هذه المشاية ألعاب تفاعلية تهدف لتنمية مهارات الطفل وتسليته في آن واحد.

مشاية درايفر الهزازة من جونيورز:

مشاية أطفال اكتيفيتي من جونيورز

تمتاز هذه المشاية بقدرتها على التحول الى هزازة صغيرة بسهولة تامة، كما تمتع بألوان مبهرة تجذب الطفل وتحمسه على استخدامها. بالإضافة الى ذلك، يأتي في مقدمة درايفر سيارة تصدر الاصوت والاضواء قابلة للفصل من المنصة، ليستعملها الطفل أثناء لعبه خارج هذه المشاية.

وكما لاحظنا من اللائحة الصغيرة أعلاه أن مشايات سنتربوينت تأتي بأشكال، ألوان ومواصفات عامة مختلفة، لكن تختلف الأمهات والخبراء اليوم على فوائد واضرار هذه المشايات.

فوائد مشايات الاطفال:

كما ذكرنا سابقا لمشايات الاطفال فوائدعدة، نعدد منها ما يلي:

أضرار مشايات الاطفال:

يشير بعض الأطباء الى وجود بعض الأضرار لمشايات الأطفال خلافا لما كان يعتقد سابقا، ومن أبرز هذه الأضرار:

  • اعاقة نمو وتطور حركة الساقين بسبب اعتماد الطفل على المشي مستخدما المشاية
  • احتمال التعثر مما يؤدي الى احتمال الاصابة ببعض الأضرار
  • خطر انزلاق المشاية على السلالم

من هنا، من الضروري سيدتي أن تتبهي كثيرا عند استخدام طفلك للمشاية اذ يمكنك ان تخلقي له مساحة آمنة يمشي فيها بعيدة عن أي خطر قد يهدد سلامته. هذا ويجب عليك مساعدة الطفل من وقت الى آخر على محاولة المشي بنفسه دون مساعدة المشاية لتشجعيه على الاعتماد على نفسه وشد ساقيه ليتعلم كيفية الوقوف والمشي الصحيحين.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟