إليك صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد!

صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

المواضيع

  • صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

شاهدي مع عائلتي افضل صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد لتتمكني من اختيار منها ما ينقصك وما يلزمك لمطبخك بأفضل الأسعار وبجودة عالية.

ان كان ينقصك أي شي من أدوات المطبخ الأساسية فلا تترددي بشراء ما يلزمك من ممزورلد ليصلك ما تريدينه الى منزلك بأفضل سعر وبجودة لا تقارن.

صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

ان هذا الخلاط من نيوتري هو أكثر من مجرد خلاط، فهو أول نظام تغذية ذكي في العالم اذ انه يمكنه ان يتصل بجوالك الذكي من خلال البلوتوث لتتمكني من تجهيز الوصفة الأفضل لك في كل مرة لتقيسي ما تأكلين بالضبط وتتحكمي في سعراتك الحرارية. وبالإضافة الى هذا، يساعدك هذا الخلاط على تحضير افضل المشروبات الصحية التي تمنحك الطاقة ويحتوي أيضاً على محرك قوي يتمكن من التخلص من اللب وقشر الفواكه أو الخضار ويتوقف بنفسه عندما ينتهي من تحضير المشروب الخاص بك فلا داعي ان تنتظريه.

صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

تم صنع طباخ الضغط هذا بألمينيوم عالي الجودة لتتمكني من طبخ ما تريدينه بسرعة وجودة عالية، والجدير بالذكر انه يحتوي على مقابض قوية ومتينة وانه سهل الإستخدام والغسل ويعتبر خفيف الوزن ويدوم طويلاً. وأخيراً، ننصحك من هنا بشراء هذه الطنجرة لتتمكني من طبخ أطعمة مثل الفاصيوليا البيضاء أو الكبسة وغيرها من الأطعمة التي تحتاج الى الوقت.

صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

من الأمور التي تحتاجها كل إمرأة في مطبخها هو محضر البيض الكهربائي والسريع الذي يوفر الكثير من الوقت عليها، فهو يمنكه ان يطبخ بيض مسلوق طري، متوسط، صلب، بيض أومليت أو بيض مخفوق. يمكن لهذا المحضر ان يساع 7 بيضات ويملك ميزة إطفاء أوتوماتيكية.

صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

من افكار الديكور المميزة لمائدة الطعام هي هذه الألواح المصنوعة من شخب السنط والتي تنتهي بمقابض سوداء وحلقات من الجلد الطبيعي للتعليق. فإذا كنت تنوين تقديم الطعام لضيوفك وتتميزي أمامهم، ننصحك بشراء هذه الألواح المميزة من ممزورلد.

صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

تتميز هذه العجانة بسرعتها وقوتها في الخبز، فهي تقلل من وقت الخلط بنسبة 60% وتؤدي الى نتئاج ممزوجة بشكل مثالي عبر محاكاة حركة الخلط التي يعتمدها صانعي الحلويات والخبازين. الجدير بالذكر انها تحتوي على رأس خلاط يساعد على الرفع لتسهيل الإستخدام، ومن هنا ننصحك بتقديم هذه العجانة كأجمل هدية لأمك وحماتك في عيد الأم أو من دون أي مناسبة.

صور مستلزمات المطبخ من ممزورلد

تتميز هذه الصواني بأشكال مختلفة تلبي احتياجات كل إمرأة في المبطخ، فهي مصنوعة من مواد عالية الجودة تسهل عملية الخبز وتحضير أو نوع من الحلويات أو الطعام. فكل صينية لها تصميم بسيط مع زوايا مستديرة وتمنع إلتصاق الطعام بها وتعتبر آمنة الإستخدام في الفرن ولا تسبب أي مشاكل للصحة.

وأخيراً، ان احبتت هذه الأدوات العملية للمطبخ يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟