افكار اجمل هدية لامي ولحماتي

افكار اجمل هدية لامي ولحماتي

مع اقتراب عيد الام وان كنت قد بدأت بالبحث عن افكار لهدايا جميلة سواء لوالدتك او لحماتك، وبعد ان سبق وعرفناك على الهدايا التي لا تحب اي امرأة ان تتلقاها في عيد الام لكي لا تضعيها ضمن قائمة مقرراتك، اليك اليوم افكار اجمل هدية لامي ولحماتي في ما يلي.

كريمات البشرة

ان كانت امك او حماتك من محبي العناية بالبشرة فهذه الهدية ستعجبهما كثيرا، يمكنك اختيار مجموعة كريمات للعناية بالبشرة وقد تتكون من منظف بشرة مناسب لنوع بشرة كل منهما على غرار كريم مرطب للوجه، وكريم مرطب لليدين وكريمات اخرى. ولا تنسي وضعها في صندوق انيق مع وردة حمراء! حماتك ووالدتك ستسران كثيرا بهذه الهدية.

العطور والمكياج

العطور والمكياج من اجمل الهدايا التي يمكنك ان تختاريها لامك وحماتك في عيد الام. لكن يجب ان تنتبهي جيدا لاختياراتك في الالوان اذا اردت شراء المكياج وان تأخذي بعين الاختبار ذوقهما كذلك دون ان ننسى اهمية ان تشتري اغراضا تستخدم دائما.

اما في ما يختص بالعطور عليك كذلك ان تراعي ذوق والدتك وحماتك في اختيار العطور ومن المهم في هذا السياق ان يكون العطر مناسبا لعمرها كذلك.

البراويز والزهور

الزهور هدية رائعة تمنح المنزل رونقًا وحياة وتدخل البهجة الى البيت كما وان قيمتها المعنوية كبيرة. الزهور من اجمل هدايا عيد الام. والبراويز ايضا التي تحمل صور العائلة في مناسبات مختلفة من الهدايا التي قد تجعل امك وحماتك تبكيان من شدة التأثر.

ادوات المطبخ

واخيرا، لعل ادوات المطبخ التي تحتاجها من اكثر الهدايا التي قد تفرح والدتك او حماتك في عيد الام، وثمة هدايا متنوعة في هذا السياق كالميكرويف، غسالة اطباق واجهزة كثيرة قد تنقصهما في المطبخ.

للمزيد: بطاقات مميزة لعيد الأمّ!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟