أفكار ديكور مميزة لمائدة الطعام

هل تريدين تزيين مائدة الطعام بطريقة مميزة وغير مألوفة؟ هل تريدين إستقبال الضيوف بطريقة مميزة؟ تقدّم إليك عائلتي بالصور سلسلة من الأفكار لديكور مائدة الطعام فيما يلي:

  • إن كنت تحبين الستايل الأنيق والبسيط في نفس الوقت، ننصحك بإختيار الديكور المميز الذي ترينه في الصورة أدناه. كما ترين في الصورة، يمكنك وضع باقة من الورود على الطاولة لإضفاء طابع مميز وجذاب.
أفكار ديكور مميزة لمائدة الطعام
  • إليك ديكور أنيق وبسيط يتميّز بالألوان الزاهية والراقية كما ترين في الصورة أدناه. إضافة إلى باقة الورود يمكنك مثلاً وضع الشمع المعطّر للإضفاء طابع مميز على المائدة.
أفكار ديكور مميزة لمائدة الطعام
  • إن كنت تحبين الألوان الجريئة مثل الأحمر، فاختاري الديكور الذي ترينه في الصورة أدناه من دون أي تردّد! يتميز هذا الأسلوب بالأناقة والجاذبية بشكل كبير.
أجمل ديكورات مائدة الطعام!
  • إن الشمع المعطر يضفي طابعاً أنيقاً ومميزاً على مائدة الطعام. لذلك لا تتردّدي في تزيين الطاولة كما ترين في الصورة أدناه.
أفكار ديكور مميزة لمائدة الطعام
  • هل تميلين إلى الديكور الغريب والخارج عن المألوف؟ إعتمدي إذاً الديكور الاخّاذ والمميز الذي ترينه في الصورة أدناه. فما رأيك بهذه الألوان الترابية الجميلة؟
أفكار ديكور مميزة لمائدة الطعام

ما رأيك بهذه الموديلات المميزة والمبتكرة؟ لا تتردّدي في إختيار الديكور الذي يعجبك وشاركينا تعليقاتك في خانة التعليقات أدناه!

إقرئي أيضاً: بالصور: مصابيح مودرن مميزة لغرفة النوم



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟