صور اليسا قبل التجميل

صور اليسا قبل التجميل

ليس من الخفي ابدا ان عالم الاضواء والفن يفرض على المشاهير فنانات وفنانين الخضوع في الكثير من الاحيان لعمليات تجميل لمجاراة متطلبات العصر. في وقت سابق القينا نظرة على صور نجمات عربيات قبل عمليات التجميل وبعدها، اما اليوم فسنعرض لك تحديدا صور اليسا قبل التجميل، اطلعي عليها في ما يلي.

صور اليسا قبل التجميل

يرى الكثيرون من متتبعي اخبار الفنانة اللبنانية اليسا والتي اثارت ضجة كبيرة في الاونة الاخيرة بعد ان كشفت عنراصابتها بمرض السرطان ان اليسا كانت اجمل في السابق قبل المبالغة بإجراء عمليات التجميل.

صور اليسا قبل التجميل

يذكر ان اليسا وبعد دخولها المجال الفني بشكل فعلي عمدت الى الاستعانة بالحيل الجمالية المختلفة في اطلالتها كوضع العدسات اللاصقة كما ترين في الصورة قبل اللجوء بعدها الى اجراء عدد من عمليات التجميل.

صور اليسا قبل التجميل

تجدر الاشارة الى انه يقال انه اليسا قد اجرت ثلاث عمليات تجميل شملت تصغير انفها وتكبير شفتيها وجلسات تنحيف! وربما قد ترين الفرق في صورها الحالية وصورها السابقة قبل اجراء هذه العمليات!

صور اليسا قبل التجميل

واخيرا، ستخضع اليسا لعملية جراحية في شهر فبراير لازالة الورم في يدها والناتج من تراكم المياه التي تسبب بها العلاج الكميائي الذي خضعت له منذ اشهر عدة.

للمزيد: هذا ما كشفته تصرفات المشاهير العفوية عن خفايا شخصياتهم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج