هذا ما كشفته تصرفات المشاهير العفوية عن خفايا شخصياتهم!

ما تكشفه تصرفات المشاهير العفوية عن شخصياتهم

مما لا يختلف عليه اثنان أن شخصية الفرد وطباعه يظهران من خلال تصرفاته وطريقة تعامله مع مختلف المواقف. لكن ما يكشف خفايا شخصية الفرد الحقيقية هي من دون أدنى شك المواقف التي تجبره على التصرف بعفوية ومن دون تكلف.

في مقالات سابقة، حلّلنا معًا حركات أجساد المشاهير والتي كشفت الكثير عن علاقاتهم بأزواجهم، اما اليوم فسنتحدث عن بعض تصرفاتهم العفوية والتي كشفت جزءًا كبيرًا من حقيقتهم!

شيرين عبد الوهاب والحذاء في برنامج ذا فويس!

رغم رقتها وشفافيتها في الغناء، رفعت شيرين عبد الوهاب حذاءها لتضغط على زرّ الاستدارة بعد إعجابٍ بصوت أحد المشتركين في برنامج ذا فويس، والذي أثار استياء الكثيرين نظرًا لوسع الخيال الذي كان بغير مكانه وقد وصف بعضهم التصرف بالسوقي والبعض الآخر بغير الأخلاقي.

ما تكشفه تصرفات المشاهير العفوية عن شخصياتهم

أحلام ومواقع التواصل الإجتماعي!

صحيح أن الفنانة أحلام هي الأكثر شغبًا اذا صح القول على الساحة الفنية ولطالما أثارت تعليقاتها على مواقع التواصل الإجتماعي ضجة كبيرة وسط مؤيدين لحماسها وانفعالاتها هذه ومعارضين للحروب الكلامية التي تشنها في كل صوب.

لكن في المقلب الآخر، أحلام الإنفعالية إنسانة وحساسة ومتعاطفة الى أقصى الدرجات ليس مع المقربين منها بل مع الذين يلجأون اليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومن دون أن تعرفهم حتى تكفلت ذات مرة بدفع راتب شهري لسيدة محتاجة لا تعرفها.

ما تكشفه تصرفات المشاهير العفوية عن شخصياتهم

مرافق إليسا يبعد إمرأة عنها!

منذ فترة وجيزة أثارت حادثة حصلت مع الفنانة إليسا في إحدى حفلاتها في دبي عندما دفع مرافقها امرأة كبيرة في السنّ أرادت التقاط صورة معها ليبعدها عنها، استياء الكثيرين من متتبعي أخبار الفنانة اللبنانية والذين أدانوا التصرف غير الأخلاقي هذا الذي قام به مرافق إليسا مشيرين الى أنه كان باستطاعة اليسا أن توقف هذه المهزلة كما فعلت نوال الزغبي ونجوى كرم قبلها.

مرافق إليسا يبعد إمرأة عنها!

نانسي الأم تطغى على نانسي الفنانة!

لطالما طغت الأمومة على شخصية نانسي عجرم التي لم تستطع في أكثر من موقف واحد أن تضبط انفعالاتها واحساسيها إيجابية كانت ام سلبية واستسلمت للبكاء لمجرد رؤية طفل يبكي وبخاصة في برنامج ذا فويس كيدز.

نانسي عجرم تبكي في ذا فويس كيدز

علاقة دنيا بطمة وحلا الترك

أما عن علاقة دنيا بطمة بحلا الترك والتي شغلت الكثيرين في الفترة الماضية فنلاحظ أن حلا الترك في فترة من الفترات كانت مدللة دنيا بطمة وقد توطدت علاقتهما لدرجة انقطاع علاقة حلا بوالدتها. اما مع عودة حلا الى والدتها فقد تبدلت الأمور بشكل كبير ليأتي محمد الترك وينكر حلا ثم يعترف بغزل ابنته من دنيا بطمة كابنته الوحيدة. وحينها تحولت أصابع الإتهام الى دنيا بزعزعة علاقة الأب بابنته بعدما انقطعت مصالحها معها.

مرافق إليسا يبعد إمرأة عنها!

للمزيد: بالصور: مشاهير العرب من أولادهم تعرفينهم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج