أليسا ومفاجأة صدمت الجماهير: لقد أُصبت بالسرطان، ولكن...

أليسا تكشف عن إصابتها بمرض السرطان من خلال فيديو كليب إلى كل اللي بيحبوني

مفاجأة من العيار الثقيل صدمت بها النجمة اللبنانية "أليسا" جمهورها، وذلك من خلال إطلاق فيديو كليبها الجديد لأغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، إذ كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ورحلتها مع هذا المرض التي أخفته عن الجمهور.

فيديو كليب أليسا إلى كل اللي بيحبوني

أليسا تكشف عن إصابتها بمرض السرطان من خلال فيديو كليب إلى كل اللي بيحبوني

أسلوب غير مسبوق:

أليسا تكشف عن إصابتها بمرض السرطان

وبالتفاصيل، تبدأ أليسا كليبها بتسجيلات صوتية واقعية تكشف فيها عن المعاناة التي عايشتها، واللحظات الصعبة التي واجهتها خلال مرضها. واللافت أنه لم يتم تسريب أي معلومة أو إشاعة من قبل في هذا الخصوص.

فأليسا لم تظهر مؤخراً أي علامة على مرضها، بل كانت ناشطة بشكل لافت على الصعيد الفني كما أنّها شاركت في المناسبات الإجتماعية.

الخبر الجيّد الذي أبقته أليسا إلى آخر الفيديو كليب هو أنها إستطاعت الفوز في معركتها على السرطان، لتشكل بذلك إلهاماً كبيراً لمعجبيها حول العالم العربي، خصوصاً المصابين بهذا النوع من الأمراض.

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى

وتشير أليسا في الجزء الأول من الفيديو كليب إلى أنّها كانت تخضع لجلسات العلاج الشعاعي، ثم تذهب بعدها مباشرةً إلى الأستوديو. ولكنّ يومها الحافل لم ينتهي، فهي بعد ذلك تعود مجدداً للعلاج، ترتاح لساعتين، ثم تتوجه مرّة أخرى إلى تسجيل الأغاني، ذلك ناهيك عن التصوير المباشر مرّة في الأسبوع كونها في لجنة تحكيم The Voice.

ربط مرضها بحادثة سابقة

إلى جانب التسجيلات الصوتية الشخصية، إستعانت بلقطات سابقة لها، وذلك أثناء الإغماء عليها في إحدى الحفلات على مسرح دبي في فبراير الماضي. وقتها، لم يعرف الجمهور سبب الوعكة التي تعرضت لها، فإرتأى لأليسا توضيح هذه النقطة بعد الكشف عن مرضها.

وختمت الفيديو بعبارة أرادت من خلالها التوعية عن الكشف المبكر لسرطان الثدي: "أنا تعافيت... قاومت المرض وغلبته. الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك"

أليسا ألهمت، أبدعت وأبكت!

إقرئي المزيد: امراض يعاني منها المشاهير



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج