ليس صدفة ولا بداعي الإستهتار بل لسبب مهم جدًا تكرر كيت دائمًا ملابسها!

سبب تكرار كيت ميدلتون ملابسها

ليس من الغريب أبدًا أن تحظى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بمحبة الكثيرين حول العالم وليس فقط الشعب البريطاني، فهي مثال للتواضع والرقيّ والأناقة في آنٍ معًا.

كيت الدوقة والأم لطالما جذبت أنظار الجميع اليها وبخاصة في إطلالاتها الى العلن والتي كشفنا سابقًا بعضًا من أسرارها كـ السر وراء وضع كيت لاصقات في يديها وغيرها من الأسرار. وفي سياق آخر، لاحظ متتبعو كيت أنها كثيرًا ما تكرر ملابسها فما السبب في ذلك؟

سبب تكرار كيت ميدلتون ملابسها

ليس بدافع الإدخار طبعًا ولا بهدف الإستهتار بإطلالاتها وبمن يترقبون أخبارها بل تتعمّد كيت تكرار ملابسها ولا تخجل من الإعتراف بذلك لأنها أولًا تتصرف بشكل طبيعي كجميع النساء ومن منهنّ لا يكررن ارتداء فستان ولو لمرة واحدة؟

امام السبب الثاني الذي يدفع كيت الى تكرار ملابسها هو حرصها على عدم التبذير وإنفاق أموال طائلة على الملابس التي يمكن أن تستفيد منها في أكثر من مناسبة، وهي بإعادة تدويرها للملابس لا تعلم دروسًا فقط في الأناقة بل في التواضع كذلك.

سبب تكرار كيت ميدلتون ملابسها

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنها وفي إطلالاتها في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، ارتدت كيت الفستان نفسه الذي ارتدته في مناسبتين أخرتين، لكن إطلالتها كانت من دون أدنى شكّ موفقة وراقية!

سبب تكرار كيت ميدلتون ملابسها

إقرأي أيضًا: لماذا تصر كيت ميدلتون على التقاط صور طفليها بنفسها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج