عادة غريبة تعتمدها كيت ميدلتون في اطلالاتها فما السر وراءها؟

ماذا تخفي كيت ميدلتون تحتب اللصقات في يدها؟

لا شك في أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون قد باتت اليوم مثالًا في الأناقة والرقي تحتذي به الكثير من النساء حول العالم. هي التي تميزت منذ زمن بعيد ببساطتها وبتواضعها وحظيت باهتمام كل وسائل الإعلام البريطانية والعالمية التي لطالما تتبعت كل أخبارها وتحركاتها.

وبعد اكتشاف السر وراء انتعال كيت ميدلتون الكعب العالي لوقت طويل ومن دون ألم، سر جديد أتى الى الواجهة اليوم وهو ما لاحظه ويحاول الكثيرون تفسيره ولكن من دون جدوى حتى الساعة وهو وضع كيت ميدلتون للّصقات او الضمادات على يديها.

وبعد أن ألغيت فرضية ان تكون كيت قد تعرضت لخدش من هر داعبته ذات مرة امام عدسات المصورين بحيث أن اللصقات قد لوحظ وجودها في أماكن مختلفة من يدي كيت في الأصابع كالإبهام أحيانًا وأحيانًا أخرى على السبابة.

ظهرت فرضية أخرى وهي أن كيت ولأنها في احتكاك دائم مع طفليها اذ إنها تمضي معظم وقتها برفقتهما تتعرض للخدوش الطفيفة بصورة طبيعية. لكن هذه الفرضية أيضًا كانت بطريقها الى الزوال وبخاصة بعد ظهور صور تعود لكيت في العام 2008 أي قبل زواجها من الأمير وليام وكانت تضع حينها اللصقات على اصبع يدها.

وأخيرًا، هل فعلًا كيت تخفي سرًا ما وراء هذه اللصفات؟ ام أنها مجرد عادة لديها تتسم بها منذ مراهقتها؟ طبعًا الأيام المقبلة ستكون كفيلة في كشف السر وراء هذه العادة الغريبة!

إقرأي أيضًا: الملكة اليزابيت منزعجة من كيت ميدلتون وهذه المرة لسبب مختلف عن كل المرات السابقة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج