لماذا تصر كيت ميدلتون على التقاط صور طفليها بنفسها؟

لهذا السبب تصر كيت على تصوير طفليها بنفسها

لا يخفى على أي أحد البساطة والعفوية اللتان تميزان دوقة كامبريدج عن غيرها من النساء، هي التي اختارت أن تعيش حياتها مع زوجها الأمير وليام بطبيعية وبعيدًا عن التكلف وقد خالفت في سبيل ذلك القواعد الملكية في أكثر من مناسبة وحتى أنها كررت الأخطاء عينها وأحرجت العائلة البريطانية مرات عدة، لكنها ومن دون شك حظيت بحب الكثيرين الذين يتتبعون أخبارها بشكل دائم.

وبالحديث عن كيت، هل تعلمين أنها تنفرد في تصوير طفليها الأمير جورج والأميرة شارلوت بنفسها ومن دون الإستعادة بمصور العائلة الملكية؟

لهذا السبب تصر كيت على تصوير طفليها بنفسها

أما عن السبب الذي يدفعها الى ذلك والذي حيّر الجميع فهو بحسب مصادر مقربة من العائلة الملكية البريطانية ومن كيت وزوجها تحديدًا، ليس حبها للتصوير بالرغم من أنها وبشهادة المختصين في هذا المجال تبرع بذلك جيدًا، ولا حتى بسبب حرصها على حماية طفليها من الغرباء!

بل لسبب قد تعتبرينه غريبًا للغاية وهو حرص كيت وزوجها على عدم التبذير وصرف الأموال على ما ليس ضروريًا في الوقت الذي تتحلى فيه كيت بشغف كبير لهذه الهواية فكيف بالحري أن من تصورهم هم طفليها الوحيدين؟! من غير المفاجئ أن نرى كيت تقوم بذلك هي التي عودتنا دائمًا على العفوية والبساطة والتواضع في كل تصرفاتها!

إقرأي أيضًا: هذا هو سر انتعال كيت ميدلتون الكعب العالي من دون الم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج