اعتمدي رجيم الزبادي فقط لخسارة الوزن بسرعة

رجيم الزبادي فقط لخسارة الوزن بسرعة

يعتبر الزبادي من الاطمعة التي تساعد في خسارة الوزن، ولكن ما هو رجيم الزبادي فقط لخسارة الوزن بسرعة وكيف يتم تطبيقه؟ فلنكتشف سويا الجواب على هذين السؤالين في المقال التالي.

طريقة تطبيق رجيم الزبادي:

بما أن فوئد الزبادي اليوناني للرجيم كثيرة ومتعددة، قوي سيجتي باتباع الحمية الغذائية التالية لحرق الدهون بسرعة:

  • في اليوم الاول، قومي بتناول زبادي قليل الدسم مع نوع من الفاكهة على وجبة الافطار، ثم تناولي الزبادي نفسه مع وجبة من الارز على الغذاء. أما على العشاء، فاعتمدي الزبادي مع قطعة من اللحم والسلطة.
  • في اليوم الثاني، افطري سلطة خيار مع الزبادي اليوناني قليل الدسم. من ثم تناولي الخبز مع الزبادي ونوع من الخضار. ولكن على العشاء، ابتعجي عن الاطعمة الصلبة والجأي الى عصير الفواكه الطبيعي مع اللبن.
  • في اليوم الثالث، تناول على الفطور الزبادي والتفاح، اما للغداء فكلي السمك المشوي مع سلطة الخيار والزبادي اليوناني. واخيرا، تناول 100 غرام من المعكرونة المسلوقة مع كوب من الزبادي وذلك لوجبة العشاء.

اعتمدي سيدتي هذا الرجيم لمدة ثلاثة أيام حيث ستبدأين بملاحظة الفرق وخاصة في منطقة البطن. ولا تترددي في تكراره بعد عدة أيام مع الثابرة على النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة الضرورية لحرق الدهون بسرعة وبوقت قليل.

ولا تنسي سيدتي أن الزبادي اليوناني غني بالبروتينات والكالسيوم التي تساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم مما يؤدي الى حرق الدهون بشكل أسرع.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟